في مكان ما
وجه فيلكس المسدس ناحية نجوي قالت نجوي من انت؟؟ وابتسم فيلكس وقال انا فيلكس قالت نجوي فيلكس؟؟ واقترب فيلكس من نجوي ومسك يدها ووضع فيها مسدس وقال اعتذر لقد اخفتكي قبل قليل صحيح قالت نجوي انك بارع قال فيلكس ربما لأنني محقق قالت نجوي انت محقق؟؟ قال فيلكس اجل كنت في مدينة اخري لاكن تم نقلي مؤخرا قالت نجوي لم اواصل مقابلة المحققين قال فيلكس ماذا؟؟ قالت نجوي لاشيئ سأذهب بما انك لست شخص لذي انتظرته قال فيلكس من كنتي تنتظرين وانتي تحملين مسدسا قالت نجوي عدو قديم قال فيلكس يبدو بأنكي تكرهينه كثيرا وابتسم قالت نجوي لاتسأل كثيرا كي لاتفقد لسانك وغادرت نجوي قال فيلكس الي للقاء فلنلتقي مجددا واختفت لأبتسامة من وجه فيلكس ورن هاتفه واجاب وقال فلتحضر سيارة..
في مكان اخر
كان ناجي يجلس برفقة سايا قالت سايا شكرا علي لليله قال ناجي لم اكن اتوقع بأنكي ستأتين قالت سايا وانا لم اكن اود الحضور لاكنني كنت ادين لك بوجبة قال ناجي في الواقع سبب دعوتي لك ليس هذه الوجبة واخذت سايا كأس نبيذ وقال اذا ماهو سبب هل تنوي قتلي وشربت نبيذ قال ناجي اجل ووضعت سايا كأس نبيذ وابتسمت وقالت هل طلبت منك اختك ذلك قال ناجي ان كنتي تعلمين بأنني انوي قتلك لم اتيتي قالت سايا ابي ذات مرة سجنك وقتها اخبرني أبي بأنه رأي في عينان ذلك طفل دماء احبته وعندما رأيتك اول مرة رأيت نفس ما رآه أبي وعلي ايقافك قبل ان تتلطخ يداك قال ناجي اذا فأنتي بطلة هذه الحبكة قالت سايا ماذا؟؟ قال ناجي ذات مرة قرأت مقولة البطل سيحميكي من الوحل اما سيئ سيرمي نفسه في ذلك الوحل من أجلك قالت سايا اذا كنت الجيدة فمن سيئة ووقف ناجي وقال الأمر لايحتاج القول ووجه مسدسه ناحية سايا وقال للأسف في هذه الحبكة لاينبغي تواجد الجيدين ووقفت سايا ومسكت يد ناجي لتي فيها سلاح ووضعتها علي جبهتها وقالت فلتقتلني وضغط ناجي علي المسدس واغمضت سايا عيناها وقالت فلتقتلني وتذكر ناجي كيف تلقي رصاصة عن سايا وسحب المسدس وقال لم اتلقي رصاصة عنكي من أجل قتلك انتي تحملين مفتاح نهاية وفتحت سايا عيناها قال ناجي فلتغادري قبل ان اغير رأيي ولاتخرجي امامي مجددا قالت سايا ان لم تقتلني هذه المرة فسأكون بلاء كبير علي حياتك وحياة اختك وابتسم ناجي وقال فلتغادري ولا تقتربي من أختي وغادرت سايا وجلس ناجي علي المقعد واخذ ينظر الي المسدس واخذ يضحك ووقف ووجه مسدسه نحو السماء واطلق رصاصات..
أنت تقرأ
انا وأختي المهووسة
Mystery / Thrillerعندما يجتمع الأخ ولأخت يظنون البعض بأن لديهم امور سعيدة تجمعهما لاكن في هذه القصة يجتمع لأخ و لأخت ليقررا لجريمة قتل لم يسبق وان حصلت في تاريخ.. ابطال رواية نجوي في دور رائدة لأعمال ناجي في دور مبرمج شهير ساتان في دور المزارع المختل سيلان في دور ام...