في مكان ما
كان هنالك ذلك رجل لذي كان يقف وهو ينظر الي أمرأة كانت تقف علي حافة الجسر قال ذلك رجل نجوي فلتعطيني يدك لاتتصرفي بغباء قالت نجوي ناجي أنت لست أخي انا لاأعرفك حتي لم تود تحكم بحياتي؟؟ لماذا؟؟ قال ناجي نجوي انا اكثر من يهتم لأمرك وانا اكثر شخص يحبك انا وانتي علاقتنا هي الحقيقة دماء لتي تربطنا ولأحداث لتي تحصل معنا لن تتغير ابدا قالت نجوي انت بدأت هذا لأمر ولاكني من يضحي بنفسه مرارا وتكرارا لأنهاء لأمر ناجي هذه المرة سننهيه معا واقتربت نجوي من ناجي وعانقته ووقعت من الجسر..
في مكان ما
قبل سنةكان هنالك ذلك رجل لذي كان يجلس وكانت امامه امرأة ترتدي لباس طب قالت طبيبة متي آخرة مرة رأيتها فيها؟؟ قال رجل البارحة حلمت بأنها تخبرني عن مدي كرهها لي قالت طبيبة وانت ماذا فعلت؟؟ ورفع رجل عيناه وقال لقد قتلتها لكي اعيد بعثها مجددا واخذ يضحك..
في مكان اخر
دخل رجل الي قصر واخذ يسير وذهب الي صالة وكانت هنالك سيلان وجعفر يجلسان في صالة قالت سيلان ناجي لقد عدت قال ناجي اجل ذهبت لزيارة طبيبة نفسية لتي اصريتي علي ان علي رؤيتها قالت سيلان فعلت ذلك لمصلحتك لقد كنت تعاني من الهلوسة مؤخرا كما انك دائما شارد قال ناجي هل جائت المحررة خاصتي؟؟ قالت سيلان لا ليس بعد لقد ارسلت رسالة تقول بأنها ستتأخر قليلا قال ناجي حسنا عندما تأتي فلتذهب لمقابلتي فورا وذهب ونظرت سيلان الي جعفر لذي كان ينظر الي هاتفه وقالت ملذي تنظر له طوال اليوم؟؟ قال جعفر لاشيئ واغلق هاتفه..
في مكان اخر
دخل ناجي غرفته واغلق الباب ووقف امام المرآة واخذ يسمع اصوات ووضع ناجي يده علي اذناه وقال فلتصمتو فلتصمتو واخذ يصرخ وقام برمي المرآة وتحطمت الي اشلاء واخذ ناجي ينظر الي الوجوه المختلفة لتي ظهرت في المرآة قال ناجي لم عدتم؟؟ لقد اخبرتكم ان لاتظهر انفسكم؟؟ واخذ يحك يده ودق الباب الغرفة قال ناجي انا مشغول لاتزعجوني قال احدهم ناجي انه اتصال من المستشفي ونظر ناجي الي الباب وركض وفتحه ونظر الي سايا لتي كانت تقف قال ناجي لم تمت صحيح؟؟..
أنت تقرأ
انا وأختي المهووسة
Mystery / Thrillerعندما يجتمع الأخ ولأخت يظنون البعض بأن لديهم امور سعيدة تجمعهما لاكن في هذه القصة يجتمع لأخ و لأخت ليقررا لجريمة قتل لم يسبق وان حصلت في تاريخ.. ابطال رواية نجوي في دور رائدة لأعمال ناجي في دور مبرمج شهير ساتان في دور المزارع المختل سيلان في دور ام...