في مكان ما
في السجنكانت جوهرة تجلس في غرفة تحقيق ونظرت من حولها وتذكرت نجوي لتي كانت في غرفة تحقيق وابتسمت وقالت انا اعيش ماعشتيه وفتح باب غرفة تحقيق ودخلت فتاة ورفعت جوهرة رأسها وقالت سايا وابتسمت وقالت انظرو من هنا سايا المحققة وجلست سايا علي المقعد وقالت هل تعرفيني؟؟ قالت جوهرة اجل واعلم كم أنتي شخص جيد قالت سايا لاتبدين كشخص قد يقتل قالت جوهرة لو كانت نجوي ماكنتي لتقولين هذا قالت سايا اذا هل قتلتي سيدة ناهي قالت جوهرة لا لم سأقتلها قالت سايا يبدو بأنه كان لديكم صفقة ووضعت سايا ملف امام جوهرة ونظرت جوهرة له وقالت أجل كانت لدينا صفقة ان اصابها مكروه انا سأتولى ادارة نصف الشركة قالت سايا اذا فأنتي اكبر مشتبه به لآن وستظلين هنا حتي نجد القاتل الحقيقي قالت جوهرة حسنا سأتعاون معكم قالت سايا ساحرص علي ان يطلق سراحك قالت جوهرة شكرا علي ثقتك ووقفت سايا وقالت هل تودين شرب قهوة قالت جوهرة لم لا وغادرت سايا وابتسمت جوهرة وقالت انها شخص جيد اظنها تليق بأخي...
في مكان اخر
دخلت سايا مكتبها وجلست علي المقعد ودخل لوكا وقال سايا ونظرت سايا الي لوكا وقالت هل بحثت عن معلوماتها؟؟ قال لوكا لايوجد خطأ ووضع ملف واخذت سايا تنظر له وقالت كما توقعت أنها شخص جيد قال لوكا لاكن كيف يمكن لشخص ان يكون مثاليا هكذا قالت سايا حسنا فلتبحث اكثر ان كانت توجد ثغرة ستظهر قال لوكا حسنا قالت سايا وايضا فلتبحث عن من كان متواجدا في الحفل كيف يمكن لأحدهم ان يقتل شخص وهو في مكان آخر لابد وان هنالك خطأ قال لوكا من الواضح ان جوهرة بريئة لم اذا تعتقلينها؟؟ قالت سايا لأخراج ثعلب قال لوكا بمن تشكين؟؟ قالت سايا ستعرف قريبا..
في مكان اخر
كانت جوهرة تجلس وهي تشرب القهوة وفتح باب غرفة تحقيق ودخل طارق وابتسمت جوهرة وقالت لقد أتيت واقترب طارق من جوهرة وقال هل انتي بخير؟؟ قالت جوهرة انا بخير لم يسيئو معاملتي وانظر حتي انهم اشترو لي كوب قهوة وهو لذيذ وعانق طارق جوهرة وقال لم انتي بهذه طيبة قالت جوهرة لأنك معي ونظر طارق الي جوهرة وقال لاتقلقي سأخرجك من هنا قالت جوهرة كيف؟؟ قال طارق سأخرجك حتي لو اضطررت لأن أحرق هذا السجن قالت جوهرة لاتتصرف بتهور وفقط انتظر قال طارق الي متي علي لأنتظار في كل مرة اتخيل أنكي مسجونة في هذه زنزانة اشعر بالغضب ومسكت جوهرة يد طارق وقالت انا وانت نعرف المشتبه به لذلك فلنقم باستدراجه قال طارق حسنا..
أنت تقرأ
انا وأختي المهووسة
Mystery / Thrillerعندما يجتمع الأخ ولأخت يظنون البعض بأن لديهم امور سعيدة تجمعهما لاكن في هذه القصة يجتمع لأخ و لأخت ليقررا لجريمة قتل لم يسبق وان حصلت في تاريخ.. ابطال رواية نجوي في دور رائدة لأعمال ناجي في دور مبرمج شهير ساتان في دور المزارع المختل سيلان في دور ام...