في مكان ما
كانت نجوي نائمة علي سرير وكانت تتصبب عرقا وقالت لا لا أمي أبي لاتتركوني واقترب احدهم من نجوي ووضع يده علي كتفها وفتحت نجوي عيناها واخذت تتنفس بصعوبه ونظرت الي طارق لذي كان يقف بجانبها قال طارق هل راودك حلم مجددا وجلست نجوي وعانقت طارق وقالت علينا البدء ورفع طارق عيناه وقال حسنا لاكن لايزال عليك تنظيف الحديقة العامة مثلما طلبت منكي المحكمة قالت نجوي وذلك لأمر يزعجني من حسن الحظ أن غدا هو آخر يوم ونظرت نجوي الي طارق وقالت اي قاضي سيتولي امر هذه القضية بعد وفاة ذلك القاضي قال طارق لقد سمعت بأن هنالك قاضية ستتولي القضية لاكن لم نعرف بعد من هي؟؟ قالت نجوي يخفون معلوماتها خوفا من ان اقتلها كما فعلت اللقاضي قال طارق عليكي توخي الحذر خلال هذه الفترة ويبدو بأن اختفاء المحققة سايا ليس بشيئ جيد قالت نجوي لاتقلق بشأنها قال طارق هل فعلتي لها شيئ قالت نجوي لا علي لأغلب تختفي في مكان ما خائفة مني..
في مكان اخر
كان ناجي يجلس علي لأريكة وهو يحاول لأتصال ب سايا قال ناجي لم لاتجيب انها مختفية منذ اسبوع تقريبا ووقف وقال هل يعقل؟؟..
في مكان اخر
كانت نجوي ترتدي قفازات وفي يدها كيس بلاستيك وكانت تجمع نفايات لتي كانت مرمية على لأرض قالت نجوي مجموعة من الحثالة يرمون وعلي تنظيف خلفهم من لأفضل ان لايجعلوني امسكهم والي سأجعلهم يختنقون حتي الموت ورمي احدهم زجاجة ماء ووقعت بقرب نجوي وابتسمت نجوي وقالت لقد امسكتك ونظرت الي فيلكس لذي كان يقف قال فيلكس ماهذه نظرة؟؟ قالت نجوي فقط افكر في طريقة تجعلك تختفي من امامي قال فيلكس لدي مااناقشه معك ونظرت نجوي الي زجاجة ماء لتي رماها فيلكس وقالت وانا لدي امر اود ان افعله معك ورفعت عصي تكنيس وقالت سأقتلك قال فيلكس ماذا تفعلين؟؟ واخذ يركض واخذت نجوي تركض خلفه وقالت ايه المختل انا انظف وانت ترمي سأقتلك وأخذا يركضان في دائرة ووقع فيلكس علي لأرض واخذ يتنفس بصعوبة وقال لم اعد استطيع ركض انا متعب واستلقت نجوي بجانبه وقالت انت سبب قال فيلكس ماذا فعلت؟؟ قالت نجوي انت.. وصمتت وقالت فلتحضر اي شيئ لأشربه قال فيلكس انا متعب ونظرت نجوي له وابتسم فيلكس وقال اشعر بالحيوية ووقف وركض..
أنت تقرأ
انا وأختي المهووسة
Mystery / Thrillerعندما يجتمع الأخ ولأخت يظنون البعض بأن لديهم امور سعيدة تجمعهما لاكن في هذه القصة يجتمع لأخ و لأخت ليقررا لجريمة قتل لم يسبق وان حصلت في تاريخ.. ابطال رواية نجوي في دور رائدة لأعمال ناجي في دور مبرمج شهير ساتان في دور المزارع المختل سيلان في دور ام...