في مكان ما
كانت نجوي تجلس في غرفة تحقيق وكانت تنظر الي يداها المكبلتان بالأصفاد وكانت سايا تقف خلف المرآة وهي تشاهد نجوي ودخل احدهم ونظرت سايا له وقالت لوكا لقد اتيت واقترب لوكا من سايا وهو يحمل ملف ابيض واعطاه لسايا وقال لقد اكتشفت كل شيئ عنها انها تدعي نجوي ولاكنها معروفة بسم جوهرة وهي فنانة صاعدة من امريكا ولها اسم في دائرة لأعمال وليس هذا فقط بل يبدو بأن احدي شركاتها افلست بسبب بعض لأعمال سيئة قالت سايا ولم عادت بعد ما يقارب عشرينة سنة؟؟ قال لوكا فلتنظري الي آخرة صفحة وستعلمين ونظرت سايا الي آخر صفحة وقالت قتل خمسين شخص في حفل عيد ميلاد قال لوكا لقد قامت بتفجير قاعة يتواجد فيها اكثر من مئة شخص استطاع عشر اشخاص نجاة وخمسين ماتو والبقية حالهم غير معروف قالت سايا وماذا فعلت الشرطة امريكا؟؟ قال لوكا انهم عديمي الفائدة يبدو بأنها علي علاقة بأحدهم يملك السلطة لهذا لم يحققو معها وتم قفل القضية علي انها قضية ارهابية قالت سايا ربما امريكا لم تستطع معاقبتها لاكنها هنا في دائرتي وستعاقب علي مافعلته ووقفت سايا ونظرت الي لوكا وقالت فلتبحث عن شخص لذي ساعدها في امريكا وايضا فلتبحث في امر اخوها وماذا كانو يفعلون لليلة موت عائلة حيدر قال لوكا حسنا ونظرت سايا الي نجوي...
في مكان اخر
دخلت سايا ولوكا الي غرفة تحقيق ونظرت نجوي لهم ورفعت يدها وقالت مرحبا وجلست سايا علي المقعد وجلس لوكا علي المقعد لذي بجانبها ووضع الكمبيوتر قالت سايا لاأصدق بأنني احلي لآن ما قاتلة استطاعت تفجير قنبلة ونجاة بفعلتها قالت نجوي هل تحتاجين توقيع وابتسمت قالت سايا لاكن اتعلمين امرا انتي لآن في دائرتي في مكاني سلطتي ونظرا لعدم عودتك الي البلد لأكثر من عشرينة سنة فهذا يعني بأنكي لاتمتلكين سلطة وهزت نجوي رأسها بنعم قالت سايا لم قتلتي سيد زين؟؟ وظلت نجوي صامتة قالت سايا يبدو بأنكي لن تتحدثي قالت لا سأتحدث لاكن انتظر احدهم قالت سايا من؟؟ قالت نجوي ستعرفين قريبا وضربت سايا طاولة وقالت اتظنين بأنني املك وقت للعب معك قالت نجوي الاتملكين؟؟ كل ماتفعلينه هو تحقيق مع المجرمين والمجرمين هذا كل ماتستطيعين فعله قالت سايا لاكنكي لستي مجرمة عادية انكي خرجتي عن قواعد لقتل حتي المجرمين والقتلة لديهم قواعد قبل قتل شخص قالت نجوي اووه؟؟ وماهي تلك القواعد؟؟ قالت سايا اولا اما يقتلون شخص بدافع لأنتقام او الكره ثانيا اما ان يقتلوه لأن احدهم قام بستئجراهم لاكن انتي لستي ايا الخياران قالت نجوي انا فريدة من نوعي اقتل لأنني ارغب بذلك واعتلي الغضب وجه سايا وضغطت علي يدها ووقفت وقالت سنري وايضا لانحتاج الي تحدثك فلدينا شهداء ودليل وبعد غد سترفعين للمحكمة وغادرت سايا ونظرت نجوي الي لوكا وغمزت له ووقف لوكا وحمل كمبيوتره وقال مجنونة وغادر واخذت نجوي تضحك وقالت لم يحن دوركم بعد لأرسالي للمحاكم ووقفت وقامت برمي الكرسي..
أنت تقرأ
انا وأختي المهووسة
Mystery / Thrillerعندما يجتمع الأخ ولأخت يظنون البعض بأن لديهم امور سعيدة تجمعهما لاكن في هذه القصة يجتمع لأخ و لأخت ليقررا لجريمة قتل لم يسبق وان حصلت في تاريخ.. ابطال رواية نجوي في دور رائدة لأعمال ناجي في دور مبرمج شهير ساتان في دور المزارع المختل سيلان في دور ام...