في مكان ما
في غرفة تحقيقدخلت سايا غرفة التحقيق ونظرت الي نجوي لتي كانت تضع راسها علي طاولة وجلست سايا علي المقعد وقالت جوهرة وظلت نجوي صامتة قالت سايا لااصدق بأنكي هادئة وانتي علي وشك تلقي حكم لأعدام ورفعت نجوي رأسها وقالت لم ثرثرة علي ايه حال انها ليست اول مرة أتلقي حكم لأعدام قالت سايا ماذا؟؟ قالت نجوي يبدو بأنها جعلتكي تثقين بها قالت سايا لم تغيرتي؟؟ لم اصبحتي هكذا؟؟ واخذت نجوي تضحك وقالت انا كنت دوما هكذا شريرة ومعتوهة قالت سايا اذا هل انتي حقا من قتل مروة واخذت نجوي تنظر الي يداها وقالت لايمكنك القول بأنني قتلتها كلما فعلته بأنني ساعدتها علي تخلص من لآلام قالت سايا ماذا؟؟ قالت نجوي البارحة احدهم خدرني وبعد ان فقت كنت اشعر بالدوار وعندما فتحت عيناي وجدت نفسي في المسبح..
قالت سايا هل ماتقولينه هو الحقيقة؟؟ ونظرت نجوي الي سايا وقالت مارؤيك؟؟ وابتسمت قالت سايا اخبريني هل قتلتيها ام لا قالت نجوي انا لم انتهي بعد ان خدرني ذلك شخص لم يكن يعلم بأنني فقت بعدها بفترة قصيرة وعندما نزلت سمعت صوت صراخ وكان القصر مظلم وذهبت بتجاه ذلك صوت وكانت مروة تستلقي في المسبح وفي بطنها سكين وعندما دخلت المسبح كانت تتنفس لاكن لسبب ما لم تعد تتنفس عندما غرزت سكين بداخلها وعندما سحبته ماتت الاتجدين لأمر غريب انا لم اطعنها بشده كل مافعلته انني غرزتها وبداخلها بقوة وفتحت سايا عيناها من صدمة وقالت اذا لقد قتلتيها قالت نجوي اجل لاكن المثير للعجاب أنني فقدت الوعي بعدها مباشرة لم يكن لدي وقت للهروب قالت سايا لماذا قتلتيها؟؟ قالت نجوي هذا ماأتساؤل عنه لم قتلتها مضغينة لتي بيننا؟؟ واخذت نجوي تحك رأسها وقالت لم قتلتها ووقفت سايا وقالت سأتأكد من الكاميرات في القصر ونظرت نجوي الي سايا وقالت فلتخبري ناجي بأنني اود رؤيته قالت سايا لن يقبل رؤيتك قالت نجوي فقط فلتخبريه بأن نجوي تود رؤيته وسيأتي قالت سايا من نجوي؟؟ قالت نجوي الكثير من لأمور قد تجعلك تفقدين حياتك ايته الجميلة وابتسمت نجوي وغادرت سايا قالت نجوي فلنكمل قيلولتنا..
أنت تقرأ
انا وأختي المهووسة
Mystery / Thrillerعندما يجتمع الأخ ولأخت يظنون البعض بأن لديهم امور سعيدة تجمعهما لاكن في هذه القصة يجتمع لأخ و لأخت ليقررا لجريمة قتل لم يسبق وان حصلت في تاريخ.. ابطال رواية نجوي في دور رائدة لأعمال ناجي في دور مبرمج شهير ساتان في دور المزارع المختل سيلان في دور ام...