قبل اسبوع
عندما كانت نجوي تخنق القاضي ودق احدهم مرآة سيارة ونظرت نجوي له وقالت سايا وابتسمت سايا ونزلت نجوي من سيارة وعدلت ملابسها قالت سايا واه واه واه اذا فعندما تقتلين لاترحمين ونظرت نجوي الي سايا ووضعت يداها خلف ظهرها وقالت للأسف علي تلطيخ يدي مجددا وخرجت مسدس وضربت به رأس سايا واغمي علي سايا ومسكتها نجوي وقالت ضعيفة..
في مكان اخر
كانت سايا مكبله علي المقعد في مستودع فارغ وكانت نجوي تسير وهي تجر اداة حادة واخذت سايا تفتح عيناها ببطئ ونظرت من حولها وقالت اين انا؟؟ ونظرت الي الحبل لذي كانت مكبلة له وحاولت تحرر منه ووقفت نجوي امام سايا وحملت لأداة الحادة وقالت اخبريني هل ستتألمين عندما اقتلك بهذا؟؟ قالت سايا انتي مجنونة فلتحرريني وضحكت نجوي وقالت بما أنكي تعلمين بأنني مجنونة لم حاولتي مرارا وتكرارا ضغط علي انتي من سبب موتك ورفعت لأداه الحادة واغمضت سايا عيناها ورمت نجوي لأداة الحادة وفتحت سايا عيناها وتنهدت بأريحية قالت نجوي لايمكنني قتلك بهذه السهولة علي ان اجعلك تعانين ونظرت من حولها وذهبت بتجاه طاولة لتي كانت هنالك وعليها العديد من لأدوات واخذت تلمسها وقالت سأجعلك تنزفين وبعدها ستموتين واخذت نجوي حبل وقالت لقد وجدتك وذهبت ناحية سايا واخذت تضربها به وسايا تحاول كبت آلامها ونجوي كانت تضحك وامتلئ جسد سايا بالجروح وقامت نجوي بالدفع الكرسي ووقعت سايا لتي كانت تتنفس بصعوبة ورمت نجوي الحبل واقتربت من سايا وهمست في أذنها وقالت لقد خسرتي واغمي علي سايا...
في وقتنا الحالي
في المحكمةكانت سايا تقف بجانب فيلكس وكان ناجي ينظر الي سايا وكانت نجوي تحك يدها قالت نورة لقد راجعت كل تقارير ويبدو بأن نجوي متهمة بالعديد من تهم اول تهمة هي تهمة قتل زوجان حيدر وزوجته وظهرت صورة حيدر وزوجته لذان كانتا محروقتان علي شاشة المحكمة قالت نورة انها ثلاث ارواح وطفلهما لذي لم يولد واخذ من في المحكمة يتهامسون قالت نورة وتهمة ثانية هي قتل طبيبان وظهرت صور طبيبان علي شاسة قالت نورة وتهمة ثالثة هي قتل القاضي ورفعت نجوي رأسها ونظرت الي شاشة حيث كانت تخنق القاضي ونظرت نجوي الي فيلكس..
أنت تقرأ
انا وأختي المهووسة
Mystery / Thrillerعندما يجتمع الأخ ولأخت يظنون البعض بأن لديهم امور سعيدة تجمعهما لاكن في هذه القصة يجتمع لأخ و لأخت ليقررا لجريمة قتل لم يسبق وان حصلت في تاريخ.. ابطال رواية نجوي في دور رائدة لأعمال ناجي في دور مبرمج شهير ساتان في دور المزارع المختل سيلان في دور ام...