في مكان ما
كانت انجيلا جالسة في المحكمة وكان لوكا بجانبها وجائت القاضية ووقف كل من في القاعة وظل لوكا جالس ونظرت القاضية له وقالت المحقق لوكا الم تكن تتبع القواعد دائما لم توقفت عن اتباعها؟؟ قال لوكا الحكومة لتي ضحيت بعائلتي من اجلها تشكك بي لمجرد انني تواجدت في مكان الجريمة وجلست القاضية وجلس الحضور قالت القاضية اود سماع رأيك قال لوكا سيادتك انا توليت قضية منذ سنة كانت قضية لتي تعاملتي معها حادثة قتل ناجي والمشتبه به كان نجوي ولآن أبنها مشتبه به في قضية قتل لا بل قضايا قتل قالت القضية هل لديك دليل؟؟ قال لوكا تواجدي هنا هو دليل قالت القاضية كيف ذلك؟؟ قال لوكا سأدع محاميتي تكمل ووقفت أنجيلا واخذت ملف وقالت سيادتك لقد قمنا بتحليل المكالمة لتي تلقاها موكلي حيث كان المتصل يستخدم تطبيق لأخفاء صوته لذلك بحثنا عن كل من استخدم تطبيق في يوم القتل ولن تصدقي علي من عثرت وسط تلك للوائح واعطت انجيلا القاضية ملف ونظرت القاضيه له ورفعت عيناها وقالت لم اري اسم نجوي او ابنها قالت انجيلا هنالك اسم فيلكس ونظرت القاضيه الي الملف وقالت صحيح هنالك بالفعل اسم فيلكس من فيلكس؟؟ قالت انجيلا فيلكس يكون مساعد نجوي وشريكها في الجريمة قالت القاضيه هذا ليس دليل مقنع قالت انجيلا لم انهي كلامي بعد اسم فيلكس ليس متواجد فقط بل في نفس الساعة ودقيقة لتي تلقي فيها موكلي المكالمة كان فيلكس قد استخدم تطبيق اليس هذا دليل كافي واخذت القاضية تنظر الي الملف وقالت فلتقبضو علي فيلكس وسيتم تبرئة المحقق لوكا من جميع الاتهامات ونظرت انجيلا الي لوكا وابتسمت ووقف لوكا وقال سيادتك سأتولي قضية فيلكس قالت القاضيه هل هذا طلب؟؟ قال لوكا لا وابتسمت القاضية وقالت فلتذهب وفلتقم بواجبك ونظر لوكا الي انجيلا وأبتسم وتمتم وقال شكرا منقذتي..
في مكان اخر
كانت نجوي تقف امام قصر وكان فيلكس بجانبها قال فيلكس هل انتي مستعدة لدخول؟؟ ونظرت نجوي الي المسدس لذي في يدها وقالت لقد قتلتهم عندما كانو عائلتي ولآن انهم ليسو عائلتي ومسك فيلكس يد نجوي وقال سأظل معك دائما ولن اتركك وهزت نجوي رأسها بنعم..
أنت تقرأ
انا وأختي المهووسة
Mystery / Thrillerعندما يجتمع الأخ ولأخت يظنون البعض بأن لديهم امور سعيدة تجمعهما لاكن في هذه القصة يجتمع لأخ و لأخت ليقررا لجريمة قتل لم يسبق وان حصلت في تاريخ.. ابطال رواية نجوي في دور رائدة لأعمال ناجي في دور مبرمج شهير ساتان في دور المزارع المختل سيلان في دور ام...