في مكان ما
كان طارق يجلس علي مكتبه وهو يبحث عن شيئ في الكمبيوتر وقال هل حقا هو المسؤول عن موت كل ضحايا!! ونظر الي صورة جين لتي كانت في الصفحة الاولى وأخرج ولاعة واخذ يشعلها ويطفئها وقال يبدو بأن لدينا فتي مختل وابتسم..
في مكان اخر
كان لوكا جالس في غرفة تحقيق ودخل محقق وقال لوكا ونظر لوكا له وقال زين قال زين لم كنت هنالك؟؟ قال لوكا لقد وردني اتصال من غريب بأن حياة بيتر في خطر قال زين اذا لم كنت تضع يداك علي سكين؟؟ لم سكين مليئ ببصماتك؟؟ هل حقا قتلته؟؟ قال لوكا أنا لم افعل يمكن للجميع ان يشك بي لاكنك تعلم انا لست قاتل انا اقبض علي القاتلين قال زين من لآن كل ماتقوله سيؤخذ ضدك في المحكمة ووقف لوكا وقال انت تعمل لديها صحيح؟؟ قال زين لاأعلم عم تتحدث قال لوكا فلتخبرها بأنها ارتكبت خطأ في تستر علي أبنها انا أعلم بأنه من قتله وسأتأكد من ان يتعاقب قال زين فلتقلق علي حالك قال لوكا اود المحامي خاصتي قال زين حسنا لقد ارسلت نجوي طارق لتولي قضيتك قال لوكا انه آخر من سأثق به اود تغييره قال زين لو اراد حقا ايذائك فعليك ان تعلم بأن كل المحامين سيقطعون رقباتهم من أجله قال لوكا اذا؟؟ قال زين فلتقبله كمحامي اساسا لن يقبل أي احد قضيتك فأنت المشتبه به الوحيد قال لوكا حسنا فلترسله لي وفلتخبرها بأنني اود مقابلتها..
في مكان اخر
كان جين يجلس في غرفته وهو يرقص وكان يضع سماعات وكان شبه سكران واخذ عود سيجارة واخذ يدخن واخذ يضحك ورمي عود سيجارة وذهب بتجاه قنينة نبيذ وأخذها وشرب منها واخذ يضحك ورمي نفسه علي سرير ودخلت نجوي ونظرت له ووضعت يدها علي وجهها ونظر جين لها وقال انظرو من هنا أمي ووقف واقترب منها ووضعت نجوي يدها علي أنفها وقالت هل شربت؟؟ قال جين اسف انتي غاضبة صحيح وابتسم وقال لاكنني هكذا اشرب عندما اكون سعيد اتعلمين ذلك الفتي ريان لقد كان اول صديق لي لاكنني اجبرته علي الموت وليس هذا فقط بل أخته قد ابرمت صفقة وسأبيعها لتجار لأطفال قالت نجوي ماذا؟؟ قال جين علي لأغلب أنهم لآن قد اخذوها واخذ يضحك وقال للأسف ستصبح فأر تجارب وذهب بتجاه سرير ورمي نفسه عليه..
أنت تقرأ
انا وأختي المهووسة
Mystery / Thrillerعندما يجتمع الأخ ولأخت يظنون البعض بأن لديهم امور سعيدة تجمعهما لاكن في هذه القصة يجتمع لأخ و لأخت ليقررا لجريمة قتل لم يسبق وان حصلت في تاريخ.. ابطال رواية نجوي في دور رائدة لأعمال ناجي في دور مبرمج شهير ساتان في دور المزارع المختل سيلان في دور ام...