Part|04

69 6 0
                                    

Small in the mafia world

Part 4

" لا تنسوا الفوت، و التعلقيات بين الفقرات، و المتابعه أستمتعوا بالقراءه♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" لا تنسوا الفوت، و التعلقيات بين الفقرات، و المتابعه أستمتعوا بالقراءه♡

____________________________________

"اتبعه بخطوات سريعه و علي ملامحه الغضب الشديد، توجه نامجون إلي شارع جانبي ليتقدم نحوه جين و يمسكه من ملابسه و دفعه بعنف نحو الحائط "

تحدث جين بغضب شديد: "علي ماذا تنوي كيم نامجون؟... اخبرني؟.."..

تحدث نامجون بهدوء:" أبعد يداك تلك اولا."

جين: " اجب علي سؤالي اولا، علي ماذا تنوي؟؟؟ ماذا كنت تفعل هناك؟؟؟ تكلم. "

دفعه نامجون بحده و هتف بهدوء مستفز: "الا تري اشتري باقه ورد."

قال و هو يرفع باقة الورد و قال جين بسخرية: "و هل أنا غبيا لاصدق حديثك."

نامجون: "صدقا اشتري باقة ورد لا أكثر، و لا أعلم لما تضخم الأمر."

و كاد يرحل نامجون لكن امسكه جين مره اخري و قال بتحذير: "اياك ثانية ان تخطو إلي محلها مره اخري افهمت."

نامجون بسخرية: "لا اظن ان لك الحق ان تمنع من يدخل و من يخرج، ليس من شأنك."

جين بحده: "بل لي الحق، أنا لن اسمح لاحد أن يقترب منها، هل سمعت."

نامجون بتهكم: "لما؟؟.. هل هي حبيبتك؟؟؟؟."

جين بغضب: "هذا لا يخصك، أنا احذرك كيم نامجون للمره الاخيرة الا تقترب منها مجددا، انت لا تعلم ماذا يمكنني ان افعل بك."

حزن نامجون بداخله لكن قال بثبات: "لقد تغيرت كثيراً سوكجين، تحولت من شخص كنت اعرفه و اهتم له كثيراً إلي شخص لا اعرفة."

دفعه جين بعنف و قال بسخرية عكس ما بداخله من حزن: "لا تنسي أنك من قمت بالابلاغ عني منذ سنتان يا خائن."

ضحك نامجون بصوت عالي و قال بسخرية: "و لا تنسي أنني ضابط شريف لا احب التستر علي شخص حتي لو كان هذا الشخص صديقي المقرب."

قال و هو يخفض صوته متنهدا بثقل و قال جين بحده: "لازالت خائن بالنسبه لي."

نامجون:"اهم شيء الا اكون خائن للوطن، و أنا اعدك اذا لم تقوموا بتسليم انفسكم للعدالة لن اهدأ الا عندما اضع الاصفاد في ايديكم و اقوم برميكم داخل السجن لتعيشوا به طوال حياتكم. "

Small in the mafia world حيث تعيش القصص. اكتشف الآن