Part|19

35 3 0
                                    

Small in the mafia world

Part 19

" لا تنسوا الفوت، و التعلقيات بين الفقرات، و المتابعه أستمتعوا بالقراءه♡____________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" لا تنسوا الفوت، و التعلقيات بين الفقرات، و المتابعه أستمتعوا بالقراءه♡
____________________________________

"في منزل ريوجين، طرق الجد باب غرفتها بخفة عده مرات لكن لا يوجد استجابة له، ليتنهد بهدوء ثم فتح باب الغرفة"

"و هنا توسعت عيناه بصدمه شديدة و هو يري ما امامه، تايهيونغ نائم في حضن ريوجين و هي تضمه بكل حنان العالم كأنه طفلها الصغير"

تحدث الجد بصوت عالي افزعهم: "تايهيونغ ريوجين."

"استيقظ كلا منهم بفزع بسبب صوت جدهم العالي، توسعت اعين ريوجين بصدمه لرؤية جدها في وضعهم هذا، بينما تايهيونغ ينظر حوله بتشوش و مازال لا يفهم شيء"

انفض تايهيونغ بفزع للمره الثانية علي صوت جده الغاضب: "اقسم بأنني ساقتلك تايهيونغ."

و ببسمه غبيه قال تايهيونغ: "صباح الخير جدي."

اردف جده بغضب و هو ينظر له: "عن اي صباح تتحدث؟!، ادخل غرفة حفيدتي اجدك نائم في حضنها."

ثم نظر إلي ريوجين التي ترتعش و تنظر تجاه بخوف: "و أنتٍ كيف سمحتي له بذلك، ألم اخبرك من قبل بأن يجب عليكٍ الابتعاد عنه لأنه مجرم."

: "مجرم مجرم، لقد مللنا من تلك الكلمة."

"قال تايهيونغ و هو يقلب عيناه بملل لينظر جده تجاه بنظرات مشتعلة و تقدم نحوه بخطوات غاضبة، لتعود ريوجين إلي خلف تايهيونغ و هي تختبيء به"

نظر لها تايهيونغ ببسمه واسعة و هو يردد: "لقد اسعدتيني بتلك الحركة.. اااه."

امسكه جده من ملابسه بعنف و يسحبه خلفه الي الخارج ليقول تايهيونغ باعتراض:"مهلا مهلا انتظر جدي أريد ان اعطيها قبله قبل ان أرحل. "

" وضعت كفها الصغير علي فمها بصدمه شديدة مما يقول، هو مجنون اقسمت بأنه مجنون "

: "ساقتلك تايهيونغ قبل ان تقترب منها."

قال جده بغضب شديد ليتمسك تايهيونغ في باب الغرفة و هو يردد : "آذن لن ارحل من هنا حتي ان قمت بهدم المنزل فوق رأسي."

Small in the mafia world حيث تعيش القصص. اكتشف الآن