Part|07

55 4 0
                                    

Small in the mafia world

Part (7)

" لا تنسوا الفوت، و التعلقيات بين الفقرات، و المتابعه أستمتعوا بالقراءه♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" لا تنسوا الفوت، و التعلقيات بين الفقرات، و المتابعه أستمتعوا بالقراءه♡

___________________________________

: "سننفذ المهمة الان، هيا."

"قال جين بجديه ثم اغلق الهاتف دون ان يستمع إلي رده و زفر جونغكوك بحده"

نظر إلي إيون الصامته و قال ببسمه صغيرة و هو يمسح علي خصلات شعرها برفق: "ساذهب و اعود سريعا،لا تخرجٍ من الغرفة الا عند الضرورة، حسنا."

تحدثت إيون بهدوء: "هل ستتأخر؟؟؟."

ضحك جونغكوك بخفة و هتف: "اري انكٍ الان لا تريدين الابتعاد عني، من كان يتحدث منذ قليل و يريدني ان اتركه."

نفخت خديها بلطافه و قالت بتذمر: "حسنا اذهب و لا تعود، هل أنت سعيد الان، مزعج."

"ثم مددت جسدها و هي تمتم بكلمات متذمره، ابتسم جونغكوك بخفوت عليها"

جذب الغطاء عليها و انحني ليقول بجانب اذنيها: "لدي هديه لكٍ اذا تم الأمر بنجاح."

تثأوبت بنعاس و قالت: "حسنا."

: "هل ستنامين حقا!!!."

"قال جونغكوك بأستغراب و همهمت بنعم ثم دخلت في ثبات عميق سريعا، ابتسم جونغكوك بهدوء ثم طبع قبله حانيه علي رأسها و خرج من الغرفة بأكملها، و بمجرد خروجه تحولت ملامحه الي ملامح متحدة مخيفة"

تحدث جونغكوك بجديه وهو ينزل ادراج السلم: "عن أي مهمه تتحدث؟؟، أنا لم أعلم بتفاصيلها بعد؟!."

رد يونغي الذي دخل من باب القصر قائلا ببروده المعتاد: "ليس من المهم ان تعلم بتفاصيلها، كل ما يجب عليك ان تنضم لنا دون مناقشة."

تحدث جونغكوك بحده: "و كيف سانضم لكم دون علمي بأي شيء؟!.. تلك ليست طريقتنا ام هذا يكون عقابا لي؟!."

رد جين ببرود: "ان كان عقابا أم لا فهذا لا يهم، اتريد الانضمام الينا ام لا جونغكوك، اخبرنا بقراراك."

جونغكوك بغضب: "لا أعلم لما انتم غاضبون، من يحق له الغضب اليس أنا؟!. اليس هذا الأحمق من أخذ إيون دون علمي و هربت منه بكل سهولة و خطفت و لولا أنني وصلت في الوقت المناسب، لا أعلم ماذا كان سيحدث لها."

Small in the mafia world حيث تعيش القصص. اكتشف الآن