Part|23

44 4 0
                                    

Small in the mafia world

Part 23

" لا تنسوا الفوت، و التعليقات بين الفقرات، و المتابعه أستمتعوا بالقراءه♡______________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" لا تنسوا الفوت، و التعليقات بين الفقرات، و المتابعه أستمتعوا بالقراءه♡
______________________________________

"في الأسفل، كان هوسوك متوتر بعض الشيء بسبب الأمر الذي سوف يتحدث معهم به"

"و في نفس الوقت دخل يونغي من باب القصر، نظر لهم نظره بارده كعادته و كاد يصعد إلي الاعلي لكن جين اوقفه"

: "ماذا تريد؟؟."

قال يونغي بنبره بارده و هتف جين بجديه: "اجلس يونغي، هوسوك يريد التحدث معنا جميعا في امر ما، بعدها سوف اتحدث معك بشكل فردي."

"نظر يونغي إلى هوسوك الذي اومأ براسه له عده مرات و كأنه يتوسله، ليتنهد يونغي و جلس بهدوء"

"نزل تايهيونغ و بعدها بلحظات نزل كلا من جونغكوك و إيون و جلسوا جميعا"

: "ها نحن هنا جميعا هوسوك، ما الأمر الذي تريد التحدث به معنا؟؟؟."

زفر هوسوك ببطيء ثم قال بثبات: "اريد ان اتزوج."

"نظر الجميع له بصمت مريب و كأنهم يحاولون فهم ما يقول و الحقيقه توتر هوسوك قليلا من صمتهم، انتفض الجميع بفزع عندما صرخ الثلاثي المرح و هو يعانقون هوسوك بقوة، و من كان غيرهم كوك و تاي و جيمين أيضاً "

"اتسعت اعين هوسوك بذهول عندما حملوه للاعلي و ظلوا يهتفوا بصوت عالي بسعادة شديدة، هز هوسوك رأسه بيأس منهم و هو يضحك و يخبرهم ان يتوقفوا عن ذلك"

: "تهانينا هيونغ."

: "اخبرني متي الزفاف؟؟؟."

: "يا الهي و اخيرا زفاف في هذا القصر الكئيب."

: "توقفوا."

" كان هذا صوت جين الصارم حتي يتوقفوا و بالفعل توقف كلا منهم و هم ينظرون إلي جين "

تحدث جين بجديه: "منذ متي و انت تفكر في الزواج سيد هوسوك؟؟."

حمحم هوسوك و هو يردد بهدوء: "منذ فترة صغيرة هيونغ، عندما قابلت فتاة جميلة احببتها و أريد ان اتزوج بها و اتمني الا يعارض أحد."

: "و هل تعلم ماهيتك سيد هوسوك؟؟ انك مجرم؟!."

أجاب هوسوك بعدما تنهد بضيق شديد: "لا، لا تعلم."

Small in the mafia world حيث تعيش القصص. اكتشف الآن