Part|25

37 2 0
                                    

Small in the mafia world

Part 25

" لا تنسوا الفوت، و التعليقات بين الفقرات، و المتابعه أستمتعوا بالقراءه♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" لا تنسوا الفوت، و التعليقات بين الفقرات، و المتابعه أستمتعوا بالقراءه♡

____________________________________

" خرجت مادلين من منزلها و اخذت بخطواتها متجهه صوب سيارتها لكن قبل ان تصعد إليها وجدت اكتر شخص تبغضه في هذا العالم كله "

: "مادلين أريد التحدث معكٍ."

و بنبرة باردة اجابت مادلين: "ليس لدي وقت لامثالك هاري لذا اغرب عن وجهي."

ضحك هاري و هو يردد بسخرية: "و ان لم اغرب ماذا سوف تفعلين ؟؟ ف لن يكون هناك رجال دائماً لتقوم بانقاذك مني مادي، لذا هيا معي لنتحدث قليلا."

تحدثت مادلين ببسمه مستفزة: "اسفه لا احادث مخنثيين امثالك فقط رجال."

اتحدت ملامح هاري ليمسكها من ذراعها بقوة المتها و هو يردد بتحذير: "تحركي أمامي."

حاولت افلات ذراعها منه و هي تردد بحده: "أنا لن اذهب معك، ابتعد عني."

: "لقد اخبرتك ان تبتعد عنها."

" كان صوت يونغي المرعب، ابتلع هاري ريقه بخوف بمجرد ظهور يونغي امامه و ابتسمت مادلين علي ملامحه المرتعبه رغم المها "

"أبعد يونغي يده بعنف ثم قام بتجميع اصابعه علي شكل قبضة ثم لكمه بقوة في وجهه، ليرتد هاري إلي الخلف بعنف ساقطا ارضا"

"ركل يونغي قدمه و معدته، و عيناه اشتعلت بغضب شديد، دهس علي يده بقوة تكاد تحطم عظامه بها"

: "الم احذرك من الاقتراب منها من قبل؟؟ يبدو إنك تريد الموت اليوم علي يدي."

"قرفص يونغي بجانبه و اشعل سيجارته و هو ينظر له بهدوء ارعب هاري الذي يفتح نصف عينيه و هو يكاد يفقد الوعي بسبب الضرب المبرح"

اطفيء يونغي السيجارة بيده المجروحة و هو يردد ببسمه بارده غير عابيء بصرخات هاري: "
اذا اقتربت منها مره اخري أقسم بأنني سوف اقتلك تلك المرة بجديه دون ان يرف لي جفن، لذا كن حذر في المرة القادمة. "

: "ارجوك دعني و شأني و لن اقترب منها ثانية."

" تحدث هاري و هو يصرخ بألم لكن يونغي لم يتحرك من مكانه و استمر فيما يفعله و ابتسمته تتسع بشكل مرعب "

Small in the mafia world حيث تعيش القصص. اكتشف الآن