Small in the mafia worldPart 6
" لا تنسوا الفوت، و التعلقيات بين الفقرات، و المتابعه أستمتعوا بالقراءه♡
__________________________________
"دخل غرفتها و هو يحملها بين ذراعيه، سار بها نحو الفراش ليضعها عليه برفق، جلس بجانبها ليخلع حذائها، ثم قام بوضع الغطاء عليها، ثم رفع يديه ليبعد خصلاتها المتمردة عن وجهها و رتب علي رأسها برفق، ثم استقام يخرج بكل هدوء من الغرفة و نزل نحو الأسفل"
وجد الجميع بانتظاره و أول من تحدث جين بجديه: "جونغكوك اعتذر لجيمين علي وقاحتك معه في الحديث."
رد جونغكوك ببرود: "أنا لا اعتذر لاحد، بل هو من عليه ان يعتذر لي لانه اخذها دون ان أعلم."
تحدث جيمين بحده: "لقد كانت حزينه في وقتها لذلك اخذتها للخارج قليلا،في ماذا اخطأت أنا! ."
جونغكوك بحده: "اخطأت في انك لم تعود إلي، إيون هي امانتي، أنا المسئول عنها.*
جيمين بسخرية:" أفعل ما شئت أنا لا اري نفسي مخطئا، لقد اخذتها للخارج لتتحرر قليلا من ذلك السجن الذي تضعها به، و عندما كانت حزينه كنت أنا هناك بينما أنت لم تكن موجودا، عليك ان تشكرني جونغكوك.*
"اشتغل بركان من الغضب بداخله بسبب حديث جيمين و كاد يقترب منه إلا وقف تايهيونغ سريعا بينهم يمنعه من الوصول إلي جيمين "
تحدث جونغكوك بغضب: "أنت لا دخل لك، لا دخل لك، أنا حر معها، أنا احميها مما قد يحدث لها، لذلك كن حذر في التحدث معي و لا تتدخل فيما لا يعينك افهمت ايها الوغد."
تحدث هوسوك هذه المره بحده: "جونغكوك راقب كلامك و أنت تتحدث، أجل انه مخطيء بالطبع لكن أنت أيضا مخطيء."
صاح جيمين باعتراض: "لا لست مخطئا الفتاة كانت حزينه و أنا اري نفسي أنني تصرفت بشكل جيد لكن..."
قاطعه جونغكوك بسخرية: "لكن ماذا، الفتاة الصغيرة قامت بخداعك و هربت منك و هذا لانك غبيا ."
"غضب جيمين بشدة ثم تقدم منه ليدفع تايهيونغ بعنف ثم لكم جونغكوك في وجهه بغضب"
نظر له جونغكوك بشر و كاد يرد له اللكمه لكن منعه جين الذي تحدث بغضب: "توقفا عن الشجار، جونغكوك اعتذر لجيمين و أنت ايضا جيمين اعتذر."
أنت تقرأ
Small in the mafia world
Randomمقدمه: " 'ضابط ماهر يحصل علي ملف قضية جديدة و لكن قضيته هذه المره القبض علي أشهر مافيا في كوريا الجنوبية و لحسن الصدف تكون اعضائها الذين كانوا اصدقائه المقربين في الماضي، فهل يستطيع فعلها!؟ أم لا؟!..' "هي صغيرة علي هذا العالم... لكن هذا الحل الان...