𝐏𝐀𝐑𝐓 ⁸

1.7K 150 77
                                    


تفاعلكم يبسط والله ♡

ولإنكم حلوين ومتفاعلين رح انزل بارت ثاني كمان ساعة 💋

𝐄𝐧𝐣𝐨𝐲

༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅༅

☃︎

ابتسم جيمين ابتسامة مزيفة ووضع الطعام أمام الرجلين اللذين يعرف أنهما ينتميان إلى النخبة وكانا مديرين تنفيذيين في شركة التكنولوجيا الذين كانوا يأتون دائمًا إلى هنا في ليالي الأحد.

نظر إليه الرجال من أعلى إلى أخمص قدميه ثم إلى الأعلى مرة أخرى حتى ثبّتت أعينهم على مؤخرته. وبغض النظر عن مدى كره جيمين لنظراتهم ، لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك.

"بارك!"

وضع جيمين الصينية على المنضدة ونظر إلى رئيسته التي أشارت إلى جيمين لينضم إليها في مكتبها.

مع الترقب والأمل في الحصول على رد إيجابي على رغبته في أخذ عطلة الجمعة ، أسرع جيمين إلى الغرفة وأغلق الباب خلفه.

جلست مديرته في كرسيها ونظرت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بها قبل أن تنظر إلى جيمين وتبتسم.

"لقد نظرت في طلبك ولكني توصلت إلى استنتاج مفيد أنه لا يمكنني السماح لك بأخذ إجازة يوم الجمعة."

شعر جيمين كيف سقط قلبه وكيف ذهبت كل ذرة من الأمل.

"لـ-لكنك قلتِ ذلك ربما-.."

"لدي عرض آخر لك" قالت المديرة بابتسامة أخرى على شفتيها التي باللون الأحمر.

"ساعات أقل ، لكنك ستعمل-.." أشارت المديرة بإصبعها إلى السقف.

أو بالأحرى الأرضية فوقهم.

سخر جيمين وهز رأسه "ماذا؟! لا-.. لن أفعل-.. هذا غير مقبول!"

تلاشت ابتسامتها لأنها أدركت أن جيمين لم يكن من السهل إقناعه كما كانت تعتقد.

"ولا حتى مع زيادة؟"

"لا! مطلقا! أفضل الإقلاع عن التدخين عن فعل هذا! " رد جيمين وهو يعلم جيدًا أن غضبها قد يؤدي إلى طرده.

"حسنًا" تمتمت الرئيسة واستدارت إلى جهاز الحاسوب الخاص بها
" إذا انتهينا من هنا. ارجع إلى العمل فورًا".

ابتلع جيمين وغادر قبل أن يغلق الباب خلفه. شعر بالدموع تنهمر من عينيه ، لكن هذا لم يكن الوقت المناسب ولا المكان المناسب للدموع. لذلك ابتلع خيبة أمله وحزنه وابتسم ابتسامة مزيفة أخرى قبل أن يذهب ليأخذ أمرًا آخر.

𝐒𝐢𝐧𝐠 𝐦𝐲 𝐧𝐚𝐦𝐞 𝐥𝐢𝐤𝐞 𝐈'𝐦 𝐲𝐨𝐮𝐫'𝐬  ٭𝐘𝐌٭ 「مكتملة」Where stories live. Discover now