part 11| صندوق باندورا

336 7 2
                                    

مادامت الفوضى هي قطعة الفن المفقود .....فقلبي برؤيتكِ قِطعة فنية

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Joen's pov :


وسط ابتسامتها اضيع وداخل اعينها متاهة لا استطيع الهروب منها مهما حاولت ..... تلك الضحكة الرنانة التي احتظنت العالم ..... و وجودها بقربك يجعل من كياني باردا كقفزة وسط البحر في اوج حرارة الصيف

تجعلك مستمتعا و ........تائها
لكن تلك القفزة تحولت لغوص عندما انظر لحدقتيها الزرقاوين ....وكيف تنعكس الشمس على لونهما وتجعلهما هادئتان تظهر فقط اللمعة ....لمعة الاستمتاع التي داخل اعينها كلما رأتني تجعلني اشعر كأني املك العالم عندما اانا فقط.امتلكت عينيها ....تلك اللمعة التي تخطف الضوء من النجوم ...... وشتان ما بينهما ....فالنجوم تلمه بالسماء اليل وهي مشعة صباحا وليلا تخطف شهرة النجوم ...... تلك الكلمات التي سرقت احاسيسي ....تلك الآهات التي انستني صوت غنائها ....كحورية بحر على الارض ..... تبدو طاهرة جدا ولا اريد ان الوثها بحياتي .... كما لوثوا هم حياتي من قبل .......
لا استطيع التوقف عن التفكير في ردة فعلها عندما تكتشف حقيقة جيون جونغكوك .......

تتكلم كثيرا بالنسبة لشخص مثلي .... تجعلني هائما بين تفاصيلها وملامح وجهها وشخصيتها .
رقيقة و ضئلة تدفعك لتشعر كأنها قطرات الندى التي تتأرجح على بتلات الورود في صباح الخريف البارد ...........

لا اعلم حتى لماذا قد اتصلت بها ...لقد كنت ثملا ..... واحيانا اغلب الامور التي افعلها عندما اكون سكيرا ... لنقل غير سوية. .....
لكن لم اندم قط على اتصالي بها .... وتبا لتلك السعادة التي غمرتني عندما شاركتني العناق تلف ذراعيها حول جذعي وتحاول بلطف ان تصل الى طولي ..... كنت بحاجة حقا الى ان اتصل بشخص لا تمتني صلة به
شخص لا يعرف حقيقة .... لا يعرف حقيقة ما افعله كل صباح وليل

فاجأني سؤالها بقولها سيد جيون ماذا اكون بالنسبة لك ؟
لا انكر تفاجأي حينها و لا تلعثمي داخليا ...........
واجابتي الغبية تلك "كل شيئ ولا شيئ"
لم اكذب حقيقة مع انها كانت اجابة حمقاء ...... كل شيئ بالنسبة لي لكني لا اشعر بمشاعر الحب والموت بالنسبة لها
وكم راقني جوابها .... "سماء غائمة"

ولكن هل حقا لا تمتني بها صلة .... متأكد ان هناك مشاعر جياشة تنساب داخلي كلما حدقت بي بتلك النظرة في عينايها الزرقاوتان ....
عيناها عالم آخر ... واللمعة داخلها حلم مضيئ ...
لا اريد ان ادخلها حياتي و اطفئ هذا الحلم بعدستيها ....

مقيد بك | انا ملكك |٭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن