٭كل الاشياء تحترق بالحرارة
الا المشاعر .......تحترق بالبرود .٭-------------------------------
اتعلمون .. لقد توقف قلبي حرفيا.
هل أحسستم من قبل بذلك الشعور لاول مرة ..عندما يحدث لكم شيئ ما ..
تشعر بالقلق و التوتر ....الاظطراب ربما ....تشعر كأن الزمن يتوقف حولك ....لكن انا هناك ثغرة في نفسيتي ...يكون هناك دائما جانب وغد بداخلك .. يكون سعيدا .مهما كان الامر الذي حدث سيئا .
و لاول مرة احسست ان هذا الجانب مني وغد للغاية .
لم تكن المرة الاولى. التي أتصدر فيها نشرة الاخبار او عناوين المجلات لان مرتي الاولى كانت اسوء .
لم تكن المرة الاولى التي يتم اطلاق اشاعة بحقي ...
لكن لا اعلم لما احسست بتلك الرجفة في اصابعي و انا اقرأ بعيني تلك الكلمات الصغيرة المكتوبة باللغة الكورية.
العناوين المكتوبة بخط عريض اسود ... و الجرائد حول البلاد ... عليها ذاك للخبر ... الاسئلة على اسطر العناوين تسأل و قابي يرتطف على اجوبتها .- الاخبار -
الايدول المشهورة من فرقة(j-idol)
كيم لارا ... الفتاة العشرينية الجديدة في اكبر شركات الموسيقية الحالية
و التي انظمت منذ وقت قصير للفرقة الجديدة للفتياتانتشرت صور لها في احد المطاعم المتواضعة بمدينة سيول في كوريا .
مع احد ابناء العائلات النبيلة و المدير التنفيذي للشركة السابقة
"كيم تايهيونغ "
انتشر الخبر على تساؤلات المعجبين
'هل يتواعدان ' ام 'مجرد اصدقاء 'يصرح الصحفي ان قد تم رصدهما في تقاطع شارع -14-
بمطعم - celavre -بدأ الخبر بالانتشار بسرعة عبر مواقع التواصل وعلى مواقع الانترنت ... و لم يبد اي الطرفين رد فعل او مقابلة صحفية ... حتى الان.
ينتظر الاطراف الاجابة الرسمية من الشركة ....التي لم يظهر مديرها و لا العضوة 'كيم لارا ' صا.............
02 نوفمبر ./
.
.
.
.اتصالات من لوسي و تايهيونغ حتى من وصيفتي و رئيسة الفرقة جاسي
حسنا علي ان اهدئ....قمت من مكاني و نظرت للساعة الرقمية .
-09 : 13 a.mالتاسعة صباحا ... لا بد ان الصحافة ستكون عند باب مقر التدريبة او حتى الشركة ... لكن هذا لن يمنعني من الذهاب .
أنت تقرأ
مقيد بك | انا ملكك |٭
Romanceحياتي هي مجرد فيلم درامي او رواية اثارة للغير ....بينما هي كابوس راودني كنت انت من ايقضني منه ... كابوس شهدته دموعي المكبوتة قبل عيوني ....لاكتشف انك حلم اردته ولكنك الاسوء ....... kim lara..... jeon jongkok .... the writer hibastila.....