ان لم يقدر لنا ان ننجو سويا
لنحترق معا !
____________________________
الفصل 26 •| احتاج شخصا ، ينظر لي كاني اعجوبة ، يسمع حديثي بشغف ، يشتم رائحتي بهوس ، يغوص في حبي بهلاك.
.
.Auther's pov : (start) ↓
المرة الثانية التي التقت فيها لارا بجونغكوك كانت في الشركة ، حينها شعرت هي بالندم و الخجل من نظراته و شعر هو بالخذلان و الانكسار لتذكره انها لن تعود خاصة به بعد الان ، ليس بعد ان تحالفت مع عدوه .
لارا كانت طوال هذه المدة تتسائل و تتذكر و توافق افكارها .
تلك المرة حين اخذها الى حفلة والديه ، لم يكن يشعر بالخجل منها ، بل كان خائفا ان تعرف بشأن هويته .
حين اصبحت ايدول و في يوم استقبالها و بالحفل ، كان يشك بانها لم تأت بنية حسنة و شكك في مصداقية عملها ، ليس لانه شكاك بل لانه ظن انها قادمة ضده .
حين بحث بشأن خلفيتها لم يكن يبحث عن عيب فيها بل كان يبحث عن سوء في نيتها ضده ، كان يظن انها قادمة لقتله ....
كل هذا كان يتعبها و يهدمها و يكسرها ، قد انكسرت حقا حين استوعبت انها الشخص السيئ في هذه القصة و انه قد قامت بعمل شقي و سيئ حين اتجهت اليه بالمسدس ... الان كل ما يزيد عن انهيارها انهيارا آخر كان ما حدث بعد ثلاثة اسابيع من الحادثة :
--------------
•| بعد 25 يوم : (↓)
•| LARA'S pov (start) :
بذلة رسمية ، ذلك ما كان يغلف جسدي و انا اشعر بِِيد لوسي تُعانق ذراعي من الجانب و تتحدث دون توقف بشأن ليلتها السابقة مع ايدوارد بعد مجيئه من اليابان .لم افكر يوما في ارتداء بذلة رسمية كهذه و لكن لوسي اجبرتني على ارتداءها بما اني اليوم سأُقيم اجتماع تغيير العقد الذي منعني منه ايدوارد و عمه من القيام به .
لقد مرّ اكثر من ثلاثة اسابيع ، و انا الان امشي في طريقي الى المصعد حيث ادخل القاعة و اناقش طاقم النقابة العمالية و المدير بشأن البنود التي سيتم تغييرها بشأن عقد عملي
تركت يد لوسي و انا اخبرها بِملامح هادئة و اعين مستقرة على خاصتها البنية الحالكة .
" لا اظن اني سأبقى ثابتة هناك ، اشعر بالغثيان "
تأَفَفَتْ تضعُ يديها على خصرها بينما تنظر لي بِلَوم و هي تُكلمني كما لو انها والدتي و تقوم بِتوبيخي كما تفعل دوما بنبرة مصرة و صارمة
أنت تقرأ
مقيد بك | انا ملكك |٭
Romanceحياتي هي مجرد فيلم درامي او رواية اثارة للغير ....بينما هي كابوس راودني كنت انت من ايقضني منه ... كابوس شهدته دموعي المكبوتة قبل عيوني ....لاكتشف انك حلم اردته ولكنك الاسوء ....... kim lara..... jeon jongkok .... the writer hibastila.....