1 -10

1.6K 51 14
                                    

الفصل 1 ☘️

ذهب Qiao Chen إلى المطبخ لفتح وعاء العصيدة الفخارية الذي تم إعداده الليلة الماضية، وملء وعاء من العصيدة، وقام بإعداد بعض الأطباق من الأطباق الجانبية المنعشة على الطاولة.

وحتى لو غير حياته في العالم، فإنه لا يزال محتفظا ببعض عاداته الماضية. في الصباح، كان عليه أن يشرب وعاء من عصيدة اللحم مع بعض الأطباق الجانبية، حتى يتمكن من التمتع بمزاج جيد طوال اليوم. علاوة على ذلك، تم تطوير تكنولوجيا هذا العالم. ليس عليك أن تفعل ذلك بنفسك. ما عليك سوى إعداده. إنها ليست مريحة وسريعة فحسب، بل إنها أيضًا ذات مذاق جيد.

بعد الاستمتاع بوجبة الإفطار على مهل، قاد تشياو تشن سيارته المعلقة إلى المستشفى للعمل.

تشياو تشين طبيب لجيلين. لماذا عليك أن تقول عامين؟ لأنه يجتاز هذا العالم.

في الحياة الأخيرة، كان تشياو تشن يتيمًا. اعتمد على جهوده الخاصة لإكمال كلية الطب وأصبح طبيباً. لقد عانى خلال هذه الفترة وكان يتذكرها أحيانًا.

وبعد أكثر من اثنتي عشرة ساعة من الجراحة، لم يأخذ تشياو تشن استراحة قصيرة وذهب إلى الحمام. ذهب إلى المرحاض لكنه غسل يديه في الحوض كالمعتاد، لكن المرآة المعلقة على الحائط فجأة امتصت دوامة روحه. وعندما امتصت المرآة روحه، رأى بوضوح جسده ناعمًا على الأرض.

استيقظ مرة أخرى، وأصبح طفلاً في دار للأيتام، ولكن على عكس الحياة السابقة، فهذا عصر بين النجوم. لا يوجد كوكب اسمه الأرض في هذا الزمان وهذا المكان، ربما كان ذلك قبل عام، لكنه نسي منذ زمن طويل.

في هذا الزمان والمكان، يتمتع كل شخص تقريبًا بقدرات معينة. تحدد سمة قدرة الفرد عمله المستقبلي. إن قدرة Qiao Chen هي علاج، لذا فإن هذا العالم مقدر له أن يصبح طبيبًا، ولكن أيضًا مؤشر القدرات الجيد أعطاه معاملة جيدة في دار الأيتام في Dixing.

ليست الأشياء نادرة فحسب، بل الناس أيضًا. هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين لديهم قوة الشفاء بطبيعتهم. ولذلك فإن مهنة الأطباء لا تزال تحظى باحترام كبير في هذا العالم. تشياو تشن، الذي لديه مؤشر قدرة متوسط، كان قادرًا على أن يكون طبيبًا في مستشفى عام جيد جدًا للإمبراطور.

وبعد زيارة تشياو تشين للجناح، قام بفحص الحالة في المكتب.

أخذت ماري، مساعدة تشياو تشين، فنجانًا من القهوة ووضعته على مكتب تشياو تشين لتذكيره بأن "الدكتور تشياو تشين، أحد أفراد عائلة المريض في غرفة كبار الشخصيات في اليوم الرابع، كان معك في الساعة 10:10 اليوم."

"يعرف." قام Qiao Chen بتعديل حالة المريض في غرفة كبار الشخصيات على الشاشة.

عندما كان تشياو تشن في دار الأيتام الإمبراطور ستار، لم يكن هناك اسم، فقط الرقم. يمكن للأطفال في دار الأيتام مساعدتهم في الحصول على اسم بعد بلوغهم سنًا معينة. كان تشياو تشن كسولًا جدًا بحيث لم يتمكن من التفكير في الاسم الجديد، لكنه لا يزال يستخدم اسم الحياة السابقة. باعتبارك يتيمًا، يمكنك اختيار أي اسم تريده، وإذا كنت سعيدًا، يمكنك أن تسمي نفسك مقاتلًا.

Pleasing Start-Over  ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن