الفصل 56☘️وضع داني يده على الطاولة الطويلة المليئة بالطعام، وكاد برج الشمبانيا الطويل الموجود على الطاولة الطويلة يسقط. سقطت جميعها على جسد داني، مما سمح له بتبليل كل الشمبانيا من الرأس إلى أخمص القدمين. تم سكب واجهة Qiao Chen أيضًا في الكثير من الشمبانيا.
جلس داني على الأرض، ونظر إلى وجهه ببراءة ونظر إلى تشياو تشن بعدم تصديق. يبدو أن التعبير على وجهه يقول أن تشياو تشن وضع برج الشمبانيا عليه في مثل هذه المناسبة.
نظر الناس في المأدبة إلى هذا الجانب بعد سماع الصوت.
"داني، أنت بخير." ركض شارد على الفور لمساعدة داني.
"جو، لقد أصبحت مفرطًا أكثر فأكثر. متى ستستهدف داني؟" كان بانجي غاضبًا جدًا ونظر إلى تشياو تشن.
بعد التأكد من أن داني ليس لديه ما يفعله، نظر شارد إلى الأعلى وقال لـ Qiao Chen، "يمكنك أن تفعل شيئًا كهذا لداني في مثل هذه المناسبة. أستطيع أن أتخيل أنك عادة ما يكون لديك الكثير من النقاط بالنسبة له، جوان، أنت حقًا تصبح شاملة للغاية.
شارد وبانجي، اللذان كانا أكثر الأصدقاء اهتمامًا إلى جانب أحبائهم، الشخص الذي كان لديه شعور بالحب معه، الشخص الذي ليس لديه ما يقوله معه، والذي يكره داني معه. لكن في ظل تصميمات داني العديدة، فقد فضلوا جميعًا داني.
عندما كانت العلاقة بين الأشخاص القلائل السابقين هي الأفضل، لم تستطع جوان التفكير في الأمر. عندما تعرض داني لحادث، فإن أول شخص قفز واتهمه هما هذين الشخصين.
"جو، كيف تنظر إلى هذه المناسبة؟ ها هي مأدبة عائلة ليليكس. كيف يمكنك أن تكون متسرعًا إلى هذا الحد؟" كما عبست والدة تشاد في وجه تشياو تشين، الذي كان مع والدة شياو تشين. نشأ الأصدقاء، على الرغم من أنه لا يحب داني كثيرًا، ولكن بالنسبة لشخصية جوان المندفعة بشكل متزايد، فقد فقدت حبها الأصلي لجوان تدريجيًا.
في مواجهة أعين الجميع، أخرج تشياو تشن منديله بهدوء ليمسح الشمبانيا على وجهه. أخذ المنديل المبلل في يده وسقط درع داني الميكانيكي من خصره إلى الأرض.
انحنى داني على الفور وأراد أن يلتقط. أمسك تشياو تشن درعه الميكانيكي أمامه. بعد نظرة خاطفة، أظهر الالتقاط العالي شاشة العرض أمام الجميع وقال "درعك الميكانيكي". وكما هو موضح أعلاه، فقد استخدمت تصريفًا ضعيفًا بقوة ضعيفة قبل دقيقتين وثلاثين ثانية."
خلع تشياو تشن معطفه وحاول أن يقول على الأرض. "وأنا لم أحضر حتى الدرع الميكانيكي. كيف يمكنني السماح لبرج الشمبانيا هذا أن يضرب جسمك بهذه الدقة؟ هل هو درعك الميكانيكي؟" ؟"
"أنا..." لم يفكر داني على الفور في الدفاع عن نفسه، لأنه لم يعتقد أنه كان على وشك الضغط على الدرع الميكانيكي لمسحه وإغلاقه، فسيسقط الدرع الميكانيكي فجأة على الأرض.
أنت تقرأ
Pleasing Start-Over ✔
Romanceتم نقل Qiao Chen بشكل غامض إلى عصر ما بين النجوم. كشخص بالغ من عالمه الأصلي، اضطر إلى النمو مرة أخرى في هذا العالم الجديد. الآن، من العدم، طُلب منه (أُجبر على تولي) مهمة لا يمكن تفسيرها وهي القفز من عالم إلى عالم لإنقاذ روح الجنرال الأعلى. طوال رحلت...