41 -45

405 21 7
                                    

الفصل 41☘️

استيقظ Qiao Chen مبكرًا للذهاب إلى معبد هانوو. قبل الخروج، التقى بـCheng Jingrui الذي عاد للمرة الأولى في هذه الأيام القليلة.

"أين هذا الأخ؟" عندما التقى Cheng Jingrui مع Qiao Chen، لم يكن فاترًا. على الرغم من أنه كان يسمى بالأخ في فمه، إلا أنه لم يكن لديه القليل من الاحترام في لهجته. تم تشكيل العديد من الحاضرين الذين تابعهم مع تشياو تشين، الذي كان لديه اثنين فقط من الحاضرين. على النقيض من ذلك، وكأنه الابن الأكبر لهذه العائلة.

"اذهب إلى معبد الضباب البارد لعبادة بوذا." قال تشياو تشن بهدوء.

"فعلا؟" أخرج Cheng Jingrui بضع مئات وعشرين تذكرة فضية وسلمها إلى Qiao Chen. "جسم أمي غير مريح دائمًا هذه الأيام. ساعدني أخي في إضافة بعض زيت السمسم، وساعدني في حرق البخور. دع بوذا يبارك صحة والدتي."

كيف لا يعرف Qiao Chen أن انزعاج Xu ليس الجسد، ولكن لأنه غير مرتاح في حضور والدته، فإن Cheng Jingrui يتباهى بموارده المالية ويريد استخدام المال لإرسال نفسه، حتى لا يريدون ذلك أن يكون من الصعب جدا على شو.

سخر تشياو تشين وابتسم وقال: "شو مجرد غرفة مظلمة. إنها عبدة، لذا دعني أحرق البخور لها. أخشى أنها لا تستطيع تحمل تكاليفها."

كان Cheng Jingrui يحمل تذكرة فضية. عندما يرى أن Qiao Chen لا يلتقط، سوف يستعيده. "إذا كان لدى أخيك شيء ليفعله، فيجب عليك التنزه في المدينة. إذا رأيت علامات مبنى Qingxing وRuifuji، يمكنك أن تأكل وتشرب باسمي. أريد فقط أن آخذ ما أريد."

"يبحث Yong'an Wang عني لكي يكون لي علاقة بالأعمال التجارية. إذا تأخرت، أخشى أن يتم إلقاء اللوم علي. لن أتحدث مع أخي الأكبر. إذا واجه الأخ الأكبر شيئًا لا يمكن حله حلها، دعني أخبرك." سوف Cheng Jingrui جلب الناس. عندما غادر، لم يضع تشياو تشين، الابن الأكبر لتشياو تشين، في ذهنه، معتقدًا أنه سيكون مشغولاً بهذه المعركة، ثم يحل المشكلة التي تعاني منها والدته، ويقوم أيضًا بتعليم تشنغ جينغيو ووالديه. الأم والطفل درسا. سيتم تسويتها.

"السيد الشاب..." حتى الحاضرين في Qiao Chen كانوا متجهمين بسبب موقف Cheng Jingrui، لكنهم كانوا الشخص التالي فقط، وقالوا إنهم سيجلبون المتاعب إلى Qiao Chen.

"اذهب، اذهب إلى معبد الضباب البارد." لا يزال مزاج Qiao Chen هادئًا، ولم يضعه Cheng Jingrui في عينيه، كما أنه لم يضع Cheng Jingrui في عينيه، والنتيجة النهائية، سأعرفها عندما أقارن.

جاء تشياو تشن إلى معبد الضباب البارد على جبل الضباب البارد.

بعد البخور، قال تشياو تشين للراهب المجاور له، "أيها المعلم الصغير، لدي لوحة هنا لأعطيك كرسيًا. هل يمكنك مساعدتي من فضلك؟"

"نعم، من فضلك أعطني الجهة المانحة اللوحة." يبدو أن الراهب الصغير قد اعتاد على حقيقة أن شخصًا ما قد أعطى المضيف صورة، فهي ذرة رفيعة مرموقة، ومجموعة صور بوذا تكاد تكون معروفة.

Pleasing Start-Over  ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن