91 -95

219 18 5
                                    

الفصل 91☘️

يختبئ Qiao Chen في غرفة بغرفة التحكم. المكان الأكثر خطورة هو المكان الأكثر أمانا. لا تقل أنه لم يعد هناك جنود يستطيعون العمل بشكل طبيعي الآن، حتى لو كانوا كلهم طبيعيين الآن، واحد ونصف. لا أستطيع العثور عليه في هذه اللحظة.

عندما رأى تشياو تشن الطائرة تطلق القذائف أدناه، اتصل على الفور بجهاز الاتصال الخاص بالتنين. "يمكنك إلقاء نظرة على هذه النقطة، لا تفجر الأشياء التي لا ينبغي أن تكون مقلية، إذن لن أكون أبيضًا؟"

"اصمت، لا تصدر صوتًا، قم بإخفاء شخص آخر والعثور عليك." لونغاو صوت مع عدم الرضا.

صمت Qiao Chenyi والتزم الصمت، ولم يعد يرغب في استفزازه.

اختلف Long Ao في الأصل مع قدوم Qiao Chen إلى قاعدة Zero-3 بمفرده، لكن Qiao Chen اعتقد أن هذه هي أفضل طريقة لإزالة القواعد صفر ثلاثة، وليس إسقاط السكان. والأهم من ذلك، أنهم يستطيعون تبرير قواعد الصفر الثلاثة على أنها قواعد خاصة بهم، وهي عبارة عن العديد من الأشياء.

لذلك، في تأكيدات Qiao Chen المتكررة مع Longao، فهو قادر تمامًا على السماح لنفسه بأن يكون آمنًا وسليمًا، وقلب Longao غير مستعد للموافقة.

استغرق الأمر أقل من ساعة حتى يأخذ لونجاو قاعدة الصفر ثلاثة.

انحنى تشياو تشن على الجدار الزجاجي ونظر إلى الأسفل. كان الجنود في القاعدة الشرقية قد سيطروا بالفعل على قاعدة الصفر بأكملها. ومع ذلك، ظل يتبع كلمات لونجاو، وبقي في نفس المكان في انتظار أن يلتقط نفسه. .

عند سماع صوت فتح الباب، أدار تشياو تشن رأسه ورأى الشخص الذي يقف عند الباب، وأظهر ابتسامة لا إرادية.

مشى Longao ونظر إلى Qiao Chen عدة مرات. وبعد أن تأكد أنه بخير عانقه وقبله. من الواضح أن الاثنين لم يروه لبضعة أيام، لكن يبدو أنهم لم يروه منذ بضع سنوات.

بعد أن تم جمع كل الجنود من قواعد Zero-Three معًا، وبعد إحصاء عدد الأشخاص، أبلغ Zhang Gang أولمبياد التنين مع جهة اتصال. "فريق التنين، ركض فنغ شيتشانغ، وفانغ هوايلين، سون بن سون يو لم ير هؤلاء الناس."

قال له لونجاو "دعهم يركضون لبعض الوقت، احسب الوقت بنفسك، وانتظر حتى تكاد تطاردهم".

"نعم، التنين."

يفضل Master Feng الهروب المعرض للخطر وليس على استعداد للوقوع في أيدي Longao، لأنه طالما أنه يستطيع الهروب إلى قاعدة منطقتهم العسكرية، ثم مقاضاة التنين، فهناك احتمال للعودة، ولكن إذا فيسقط في التنين الذي في أيديهم، وستكون النهاية بائسة للغاية.

عندما خرج السيد فنغ إلى الممر السري، صادف أنه التقى بصن يو وصن بن. أما الجنود الآخرون الذين كانوا قادرين على العمل بشكل طبيعي فقد أصيبوا أو لم يرغبوا في الهروب معه. فقط هؤلاء الجنود هم على استعداد لمتابعته. .

Pleasing Start-Over  ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن