الفصل 96☘️
قام Qiao Chen بفرز بعض آثار والده في منزل Feng Demu وأعاده إلى قصر الإمبراطور. لم تجرؤ عمته على منعه، ولم يكن هناك سوى بعض الكتب والأشياء التي استخدمها والده قبل وفاته. أخذها معه.
بالعودة إلى قصر الأمير، لم يكن لدى تشياو تشين الوقت لتغيير ملابسه، وتم استدعاؤه من قبل عائلة فيرليز.
لا تستطيع الجنية النهوض من السرير الآن، وحتى وقت الجلوس لا يمكن أن يكون طويلاً. هذه هي المرة الأولى التي يأتي فيها تشياو تشين لرؤيته بعد استيقاظه. نظرًا لأن تعافيه العقلي ليس سيئًا، يشعر تشياو تشن أن دواءه لا يزال خفيفًا.
"لقد تأذيت لفترة طويلة، حتى أنك لم ترني مرة واحدة، هل يجب أن تتذكر هويتك الآن؟" جلست الجنية على السرير ونظرت إلى تشياو تشن.
"من أجل تجنب رؤية صاحب السمو، سأكون منزعجًا. لا أعتقد أنني سأظهر أمام صاحب السمو. صاحب السمو الملكي سيكون أفضل وأسرع." يعرف Qiao Chen أنه يبحث عن نفسه لإجراء بحث متعمد عن نفسه. على جانب السرير، عيون ماندي المتعجرفة تعرف فقط مدى سوءها.
"مهلا، أنت على علم بذاتك تماما." قالت الجنية: "ما كان ينبغي عليك فعله في الأيام القليلة الماضية هو أن ماندي يفعل ذلك من أجلك. يجب أن تكوني ممتنة له وتشكريه وتقولي له وداعًا. إنه عمل شاق."
"إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، قالت صاحبة السمو الملكي إنه قبل أن يكتشف سموه سبب إصابتك، لم يكن لماندي أي علاقة بهذا الأمر، ودعه يذهب مؤقتًا، فقط دعه يعتني بالمعبد لتعويض بعض فما فعله كان عوضاً عن خطأه، فلماذا أشكره؟
قبل أن يسمح فيرلي للملكة بوضع ماندي، قال إن ماندي اعتنت به للتعويض عن أخطائه. كان على الملكة أن تتبع كلماته حتى يتعافى في أسرع وقت ممكن.
استمعت ماندي إلى كلمات تشياو تشين ونظرت إلى الجنية بتظلمات.
تم حظر الجنية من قبل جو تشين بكلماته الخاصة، ولم يكن وجهه جميل المظهر، لكنه لا يزال يعطي ماندي نظرة مهدئة.
"حتى لو كان ماندي يفعل شيئًا للتعويض عن خطأه، لكنك لا تستطيع أن تفعل شيئًا؟"
"ماذا يريد مني صاحب السمو أن أفعل؟"
"أنت تعطيني وعاء الحساء." أشارت الجنية إلى الخادم بجانب الدرج.
تومض عيون ماندي بالإثارة. لم أنتظر حتى يلتقط Qiao Chen وعاء الحساء في الدرج. هو نفسه أرسل الصينية إلى Qiao Chen.
الحساء الساخن في الوعاء لا يزال ساخنًا جدًا. تم تحضيره خصيصًا من قبل فيرين، لكنه ليس مخصصًا للاستخدام للشرب، ولكنه يستخدم خصيصًا للماندي.
في الأصل، إذا التقط جو تشين هذا الوعاء من الحساء الساخن وأرسله إلى الجنية، فسوف تقوم الجنية بضرب الحساء الساخن على جسد تشياو تشين، لكن ماندي شعرت فجأة أن هذا لم يكن كافيًا، وكان عليه أن يضع الوعاء بنفسه. يمكن للحساء الساخن المسكوب على جسد Qiao Chen أن يحل الروح الشريرة في قلبه.
أنت تقرأ
Pleasing Start-Over ✔
Romanceتم نقل Qiao Chen بشكل غامض إلى عصر ما بين النجوم. كشخص بالغ من عالمه الأصلي، اضطر إلى النمو مرة أخرى في هذا العالم الجديد. الآن، من العدم، طُلب منه (أُجبر على تولي) مهمة لا يمكن تفسيرها وهي القفز من عالم إلى عالم لإنقاذ روح الجنرال الأعلى. طوال رحلت...