الفصل 76☘️
قبل Qiao Chen، فقط في حالة الاحتفاظ بالنظام لإبقاء عقله صافيًا. عندما سمع صوت باب الغرفة الخاصة، عرف أن دو يونان قادم، معتقدًا أنه طالما أتى، فلن يكون لديه ما يفعله، حتى يصبح السكران أكثر واقعية ويجعل دو يونان يشعر بالأسى. ، قام مباشرة بإغلاق النظام.
لذلك، فإن Qiao Chen، الذي يعتمد الآن على ذراعي Du Fu، مخمور حقًا. مظهر Qiao Chen أكثر من اللازم. لا يستطيع دو يونان الانتظار حتى يتمكن الأشخاص من ركوب السيارة، لكنه سيتحرك بالتأكيد. إنه لا يريد أن يكون الناس متفرجين، على الرغم من وجود موقف للسيارات تحت الأرض، ولكن هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يوقفون سياراتهم ويلتقطونها.
"حبيبي، اجلس، سوف آخذك إلى المنزل." أمسك دو يونان تشياو تشين على فمه المحمر عدة مرات قبل أن يضعه في مقعد الراكب.
لكن تشياو تشيناكن المخمور جلس وذهب إلى ذراعي دوان نان والتوى وملتوي. كان دو فو نان الملتوي حارًا وجافًا.
"أنت، من أنت؟ إلى أين ستأخذني؟" نظر تشياو تشن إلى دو يونان بعينيه مفتوحتين، وقال بصوت مدغم.
"أنا والدك، أسرع، أبي يأخذك إلى المنزل؟" قال دو يونان مع تشياو تشن.
"ابي؟" حدق جو تشين، وتعبيره كما لو كان يفكر، ثم قال بتعبير حزين: "ليس لدي أب".
ظن دو نانان أنه يتذكر والده الذي مات، خوفًا من حزنه، فنظر إليه وقال: "أنا زوجك".
"زوج؟" حدق تشياو تشن وأمسك بوجه دو شياو نان لفترة طويلة. بعد رؤية ملامح الوجه والخطوط العريضة، سأل: "هل أنت وي جينان؟"
ربما بسبب تشابه الزمان والمكان، لا يوجد فرق تقريبًا بين دو يونان ووي جينان. أخبره أنه زوجه، وطلب من Qiao Chen أن يفكر في Wei Zhennan.
سمع دو يونان أسماء رجال آخرين من فم تشياو تشين وعبس على الفور وسأل: "من هو وي زينان؟"
"زوجي." لم يشعر تشياو تشين المخمور بالجو الخطير لدو يونان.
هدأ Du Yunan وجهه وأراد إغواء Qiao Chen ليوضح أنه في النهاية من هو Wei Zhennan، لكن Qiao Chen ليس غامضًا وغير واضح فحسب، بل قال أيضًا إن الصعود والهبوط، Du Yunan ببساطة لا يمكنه ذلك فهم ما يقوله.
كانت تشياو تشين في حالة سكر، ولم تتمكن من الاستيقاظ لمدة دقيقة ونصف. لم يكن هناك مكان للتنفيس عن غضب دو فو، ولم تستطع تحمل تشياو تشين. فقط انظر إلى لي هوانغ، الذي ساعده المصعد الموجود أمامك، وفتح الباب. قمت بسحب لي هوانغ إلى الزاوية وحطمته.
من أجل تجنب المواجهة مع Du Fu Nan، قام Li Huang أيضًا بتأخير اللقاء على وجه التحديد لفترة من الوقت. من يدري أنه لم يصادف ذلك فحسب، بل تعرض للضرب مرة أخرى أيضًا. هذه المرة، تم سحب البول بالفعل. بعد أن تنفيس دو يونان وغادر، اتصل حارس لي هوانغ الشخصي بسيارة الإسعاف وأرسله إلى المستشفى.
أنت تقرأ
Pleasing Start-Over ✔
Romanceتم نقل Qiao Chen بشكل غامض إلى عصر ما بين النجوم. كشخص بالغ من عالمه الأصلي، اضطر إلى النمو مرة أخرى في هذا العالم الجديد. الآن، من العدم، طُلب منه (أُجبر على تولي) مهمة لا يمكن تفسيرها وهي القفز من عالم إلى عالم لإنقاذ روح الجنرال الأعلى. طوال رحلت...