الفصل 31- 35

449 27 7
                                    

الفصل 31☘️

بالعودة إلى العلية، حزم تشياو تشين أغراضه واستعد للمغادرة صباح الغد. في الواقع لم يتم تنظيف الأشياء الخاصة به. لا يوجد سوى بعض الملابس القديمة، ويمكنك أن تأخذ ملابسين جديدتين تبدو وكأنها جديدة. .

اذهب إلى الغرفة التي تعيش فيها أمي، والتقط الصندوق الخشبي الصغير الموجود بجانب السرير، وهو عبارة عن جوهرة مصنوعة من رماد الأم. سيعود مع والدته ويدع الأم تجتمع مع جدها ولها.

يُخرج صندوقًا خشبيًا مغبرًا من تحت السرير، وفي داخله صندوقًا به آلة كمان. وهذا الكمان هدية ميلاد قدمها له جده. إنه مكلف للغاية وهو الشيء الوحيد الثمين الذي تجلبه الأم. وفي الأوقات الصعبة لم تتحرك الأم بفكرة بيع الكمان.

بضرب الأوتار والجسم بأفضل جودة، قرر تشياو تشين استخدام هذا الكمان المليء بتوقعات والدته وجده، ليصل إلى ذروة فناني الأداء، ويدفع ثمن أولئك المليئين بالخطيئة.

ليس لدى هذا البلد رحلة مباشرة إلى إمبراطورية كاتاه. يجب أن تمر عبر الممر الانتقالي بين البلدين وتصل إلى حدود إمبراطورية كاتاو قبل أن تتمكن من ركوب القطار المباشر إلى الإمبراطور. يستغرق الوصول إلى Catadio Star يومًا واحدًا فقط.

بعد قضاء ساعتين أو أكثر في القطارات الجوية، تحول تشياو تشن إلى قطار صغير آخر على كوكب بلد صغير. عندما نزل تشياو تشينغانغ من القطار الجوي ومشى على الرصيف، سمع ضجيجًا عاليًا في الهواء. يبدو أن الأشخاص الذين سمعوا الصوت على المنصة شعروا بخطر الاقتراب واندفعوا إلى خارج المنصة.

لم يكن Qiao Chen أيضًا يريد أن يتأثر بالخطر، ولكنه خرج أيضًا إلى الخارج، ولكن تبع ذلك ضجيج عالٍ آخر، وأصدرت المحطة بأكملها ضجيجًا مغناطيسيًا ضخمًا، وكان أولئك الذين لم يكن لديهم الوقت للخروج من المنصة يعانون وعقد رؤوسهم إلى أسفل. على الأرض، استخدم تشياو تشن النظام على الفور لإغلاق جلسة الاستماع.

هذا الصوت هو الضجيج الناتج عن تدمير الأجهزة الدفاعية للمحطة. هذه الأصوات ضارة جدًا بالقوة العقلية للناس. يعتقد تشياو تشن أن الدولة الصغيرة ليست جيدة، وأن جهاز الدفاع ضعيف للغاية.

تشياو تشين على وشك الخروج من المنصة، ولكن بالنظر إلى أولئك الذين يعانون على الأرض، تنهد تشياو تشين وعاد، سيكون يومًا جيدًا.

بعد التقاط الكمان من العلبة، بدأ تشياو تشن بالعزف. مع التطور السريع للحضارة والتكنولوجيا الحديثة، لم يتم استخدام الأداء لاستعادة القوة الروحية للناس فحسب، بل يمكن استخدامه أيضًا في جوانب مختلفة، ولهذا السبب ستصبح مكانة اللاعب أعلى وأعلى.

استخدم Qiao Chen الكمان لتغطية الضوضاء. تعافى الأشخاص المستلقون على الأرض من الألم وصعدوا. لقد شاهدوا بامتنان تشياو تشن وغادروا بسرعة.

Pleasing Start-Over  ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن