66-70

296 19 8
                                    

الفصل 66☘️

على الرغم من أن طريق Qiao Chen ليس طويلاً، إلا أنه سلس للغاية على طول الطريق. لم أقابل أي وحش يجب أن يتم إسقاطه للمضي قدمًا. لا يمكن للوحوش التي تمر عبرها أن تحيد عن الطريق. تجنب بسلاسة.

في الطريق، كان تشياو تشين ينتبه إلى ملاحظة بعض الآثار التي تركها وراءه، ووجد أن طلاب إمبراطورية كينيدي كانوا أمامهم. أخذ Qiao Chen Dico لتسريعه وأراد العثور على الوقت المناسب لتجاوزهم.

تمامًا كما شعر تشياو تشين أنهم يقتربون أكثر فأكثر من الأشخاص الذين أمامهم، تنزل شبكة كبيرة من السماء وتريد أن تصطادهم.

وبطبيعة الحال، كان من المستحيل أن يكون تشياو تشن محاصرا بشبكة. أعطى على الفور لديكو وجاستن رمزًا سريًا، وقام الثلاثة معًا بكسر الشبكة الكبيرة.

لكن بعد أن انكسرت الشبكة، تم نصب إطار حديدي من العشب لإيقاف طريقهم. يعرف تشياو تشين أن هذه الأشياء يجب أن تكون من صنع طلاب إمبراطورية كينيدي، لكن الوقت للحصول على هذه الأشياء من المستحيل إيقافها لفترة طويلة، لماذا الطرف الآخر عبثًا للحصول على هذا.

كان تشياو تشن يفكر في غرض الطرف الآخر من القيام بهذه الأشياء. فجأة شعر أن هناك خطأ ما وراءه. استدار بسرعة ورأى مجموعة كبيرة من الوحوش الشرسة تركض نحوهم.

نظر تشياو تشن إلى الإطار الحديدي الذي منعهم من الذهاب إلى الطريق. واتضح أن هذا كان هدفهم. أوقفوا طريقهم ثم قادوا الوحوش لتأخير تقدمهم.

الآن، حتى لو فات الأوان للهروب من الإطار الحديدي، فلا يستطيع Qiao Chen سوى مواجهة الوحوش الشرسة بطريقة إيجابية، ثم الاستمرار في المضي قدمًا بعد حل جميع الوحوش.

على الرغم من أن الأمر استغرق بعض الوقت، إلا أن تشياو تشن تمكن من حل جميع الوحوش دون إصابة ثم تابع.

بعد ذلك، في الطريق إلى موقع المعركة المحدد، لم أواجه الفخاخ أو الهجمات الأخرى لطلاب إمبراطورية كينيدي، لكن قلب تشياو تشن شعر بمشاعر غريبة أكثر فأكثر لا يمكن قولها.

كان هذا الشعور، بعد أن وصلوا أخيرا إلى موقع المعركة المعين، أقوى في قلب تشياو تشن.

نظر تشياو تشن إلى المبنى الصغير الذي يشبه الحرب من بعيد، وكانت المعركة النهائية هناك. أي جانب يمكن أن يفوز في المعركة لأكثر من ثلاث ساعات ويفوز.

ومع ذلك، فإن القلق الشديد والشعور الغريب في قلبي جعل تشياو تشن غير قادر على المضي قدمًا ومواصلة المضي قدمًا. نظر إلى السماء وشعر أنهم كانوا محاطين بمؤامرة ضخمة في الوقت الحالي.

"لماذا لا تذهب؟" سأل جاستن بتساؤل.

"الطرف الآخر كان دائما أمامنا، ولكن لماذا لا يرتفع علم الطرف الآخر في ساحة المعركة؟" وقال تشياو تشن الشكوك في قلبه.

Pleasing Start-Over  ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن