الفصل 11☘️
بعد الخاطفين اللذين أعادا Qi Yuxuan، كانا على استعداد لنقل Qiao Chen إلى أماكن أخرى للقتل وفقًا لتعليمات Qi Yuxuan.
فجأة، اندفع عشرات الأشخاص الأرثوذكس من اتجاهات مختلفة بسرعة تشبه الانفجار، وسرعان ما هاجموا جميع الخاطفين.
ذهب Wei Zhennan إلى مقدمة ركعة Qiao Chen، ومد يده لمساعدته في مسح الدموع على وجهه، ثم ساعده في فك ربط "Ming Ming منذ فترة طويلة أن هذه ستكون النتيجة، فلماذا تهتم بتجربتها شخصيًا، ولكن كما عانت الكثير من المرارة ".
"لماذا لا يمكنني الانفصال تمامًا عن عائلتي؟ أنا لا أغير العائلة، لكن لا يمكنني تغيير حقيقة أن Qi Jianye هو أب وابن. الآن قام شخصيًا بقطع هذه العائلة. لا أقلق حول ما سأفعله بعد ذلك." ألقى تشياو تشن نظرة على المعصم الذي كان مقيدًا لفترة طويلة.
"خذ هذا الشخص بعيدًا، واستمتع به جيدًا، لكن لا تقتله، فلا يزال من المفيد الاحتفاظ به". أخبر وي زينان الأشخاص الذين صنعوا الخاطفين.
كان Qiao Chen قد وجد بالفعل جهة اتصال Qi Yuxuan مع الخاطفين. لقد أراد في الأصل التعامل مع هذا الأمر بنفسه، ولكن عندما فكر في Wei Zhennan، عرف رجل السيطرة المجنون أنه قد يدمر خطته، وأخبره بذلك.
عرف Wei Zhennan أن Qi Yuxuan يريد أن يكون □ □ كان Qiao Chen غاضبًا جدًا، وأردت حله قبل أن يبدأ Qi Yuxuan، لكن Qiao Chen أقنعه بعدم نقل Qi Yuxuan، في انتظار أن ينتهز هذه الفرصة ويخرج عائلة Qi من العلاقة، بعد ذلك، قم بحل Qi Yuxuan ببطء.
بعد أن غادر Qiao Chen Qi، قام ببساطة بتغيير اسمه الأصلي، والآن يُدعى Qiao Chen. عرف وي زينان أنه كان عليه تغيير اسمه. كما حاول إقناعه بتغيير لقبه وي. كان Qiao Chen كسولًا جدًا بحيث لم يتمكن من الاعتناء به، لكن Wei Zhennan كان متشابكًا معه لفترة طويلة.
"أنا لست ابنك، لماذا يجب أن تحمل لقبك؟" كان Qiao Chen غير راضٍ جدًا عن اقتراح Wei Zhennan.
"أنت ترى أنك لست من عائلة تشي الآن. أنا لا أخسر المال عندما أتعرف على والدي. بعد ذلك، ممتلكات وي هي ملكك." قال وي زينان.
"هل تريد أن تكون وقحًا؟ هل ولدت مع مثل هذا الابن الكبير؟ إذا كنت تريد أن يولد ابنك، فلن أكون ملكًا لعائلتك وي." أرسل Qiao Chen عينين بيضاء إلى Wei Zhennan.
"يمكنك الاتصال بعمي، كيف لا يمكنك الاتصال بأبي؟ ترى أنه ليس لديك حب أبوي منذ أن كنت طفلاً. سأعاملك كابن في المستقبل، وسيكون من المؤسف التعويض عن ذلك". طفولتك."
"رول، أنت تفتقر إلى حب الأب، وعائلتك تفتقر إلى الحب الأبوي." فتح Qiao Chen يد Wei Zhennan في ساقيه. "هل لديك أب يفعل هذا النوع من الأشياء لابنك؟ أنت لا تريد أن تأخذ جسدي." من الأرخص أن تحصل على اسم أرخص."
"إذا كنت لا تريد أن تكون ابنًا، أعطني زوجة. على أي حال، نحن شعب وي يمكننا أن نفعل ذلك. سنسافر إلى الخارج للتسجيل ونتزوج في غضون أيام قليلة." أراد Wei Zhennan تقسيم Qiao Chen باسم والده وابنه. في عائلة وي، لكن تشياو تشين رفض، ثم سجل باسم الزوج والزوجة في عائلة وي.
أنت تقرأ
Pleasing Start-Over ✔
Romanceتم نقل Qiao Chen بشكل غامض إلى عصر ما بين النجوم. كشخص بالغ من عالمه الأصلي، اضطر إلى النمو مرة أخرى في هذا العالم الجديد. الآن، من العدم، طُلب منه (أُجبر على تولي) مهمة لا يمكن تفسيرها وهي القفز من عالم إلى عالم لإنقاذ روح الجنرال الأعلى. طوال رحلت...