46 -50

312 25 6
                                    

الفصل 46☘️

بعد أن طرد تشياو تشين شياو تشينان، بدأ في تلبيس الديك الكبير. وإلا فكيف يمكنه جذب النسر ذو الجناح الحديدي بنجاح؟

بعد التعرف على بعض خصائص النسر ذو الجناح الحديدي من النظام، قرر تشياو تشين تحويل **** إلى نسر ذو جناح حديدي مزيف لجذب النسر الحقيقي ذي الجناح الحديدي.

قام تشياو تشن أولاً بسحب الريش من *** أخرى إلى زوج من الأجنحة الكبيرة، ووضعها على جسم الديك، ثم وضع القليل من الحبر الملون على جسم الديك، ثم رش بعض الرائحة - تغيير المسحوق عليه لتجنب صرخ الديك، كما صنع تشياو تشين فمًا مزيفًا مثل النسر ذو الأجنحة الحديدية على فم الديك.

بعد الانتهاء، غادر تشياو تشن لينظر إلى اليمين، ثم أومأ برأسه بارتياح، لذلك حتى لو كان على اتصال وثيق، فلا ينبغي للنسر ذو الأجنحة الحديدية أن يجده في وقت قصير. هذا مزيف.

بعد أن صعد شعب يونغان وانغ وشعب شياو جيا إلى الجبل، وضع تشياو تشين **** الكبير بمكياج جيد في قفص كبير من الخيزران، وسمح للمرافق بالتسلل إلى أعلى الجبل.

طلب تشياو تشين من قلم فنغ أن يتسلق إلى الشجرة الكبيرة، ثم ربط **** الكبير بالأغصان الواضحة كما قال، ووضع شبكته الخضراء الخاصة بجانبه.

ثم كان Feng Shu مختبئًا تحت الشجرة ذات الأوراق الخضراء، ممسكًا بالحبل الذي يربط الشبكة، واختبأ Qiao Chen و Feng Pen خلف شجرة أخرى.

عندما ظهر النسر المجنح الحديدي، بصراحة، كان تشياو تشن أيضًا محرجًا بعض الشيء لأنه لم يتمكن من ضمان نجاح هذه الطريقة بنسبة 100٪.

عندما رأى أن النسر ذو الأجنحة الحديدية قد طار بالفعل هنا، لكنه عاد فجأة، كان تشياو تشن في حيرة. فهل اكتشف النسر ذو الجناح الحديدي أنه مزيف وفشلت طريقته؟

على الرغم من أن النسر ذو الأجنحة الحديدية طار بعيدا، قرر تشياو تشن أن ينتظر ويرى.

وبعد فترة، عاد النسر ذو الجناح الحديدي، وكان هناك ثعبان في فمه. تم ضخ فم Qiao Chen، واتضح أنه عاد وأخذ الهدية.

سقط النسر ذو الجناح الحديدي على الفرع المجاور للديك الكبير، وكان رأسه ممدودًا. اتخذ Qiao Chen وضعية Fengshu.

تم سحب الحبال الموجودة في المقبض الصلب لـ Fengshu، وتم وضع النسر ذو الأجنحة الحديدية وال**** الكبير في الشبكة. هرع تشياو تشين وفنغ للمساعدة، وقام الرجال الثلاثة بسحب نسر ودجاجة من الشجرة.

استخدم Fengshu وFengpen نفس الشيء مثل المجرفة الحديدية لتثبيت جناحي النسر ذي الأجنحة الحديدية. كما قام تشياو تشن أيضًا على الفور بتثبيت فم النسر ذو الأجنحة الحديدية بمشبك حديدي خاص.

أخرج تشياو تشين المقص الكبير وقال: "أنا آسف، لم أخدع مشاعرك فحسب، بل قطعت ريشك أيضًا."

Pleasing Start-Over  ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن