81 -85

266 17 6
                                    

الفصل 81☘️

تبع Qiao Chen Longao وذهبوا إلى القاعدة الشرقية. لأن نقص الأشخاص الذين لديهم قوة الشفاء هو الوضع في كل قاعدة، لذلك عندما وصل تشياو تشن إلى هنا، شارك في أعمال علاج الجرحى.

الأشياء نادرة، والناس هكذا. بعد وصول تشياو تشين إلى هنا، على الرغم من أنه كان مشغولا، إلا أنه عومل بشكل جيد للغاية في الحياة.

بعد يوم حافل، كان تشياو تشن يستعد للعودة للراحة. لقد سار للتو خارج المبنى الطبي للقاعدة ورأى أن لونجاو كان يدخن على الدرجات القريبة.

خلال الوقت الذي جاء فيه Qiao Chen إلى القاعدة، غالبًا ما كان Longao يأتي إليه. ومن وقت لآخر، كان يحضر شيئًا نادرًا جدًا في الوقت الحاضر. سوف يتحدث ويدردش، وسيكون تدريجياً على استعداد ليكون على طبيعته. أمام الاعتراف، شعر تشياو تشن أن هذا النوع من التواصل الأقرب إلى الروح يبدو جيدًا، والشكوى هي أيضًا نوع من التنفيس.

"هل عاد؟" مشى تشياو تشن إلى الأمام ونظر إلى التعب الناتج عن ثباته. شعر بألم بسيط. ولم يكن عليه المرور عبر النظام لفهم هذا الشخص، فقط من الجنود الجرحى. اعرف مدى قوته كالصاعقة، لكن كلما كان الإنسان أقوى كلما عظمت المسؤولية، وزاد العبء على القلب.

"نعم." وقف لونجاو وألقى بأعقاب السجائر على الأرض. لا أعرف لماذا، طالما رأيت هذا الشخص أمامي، فإن القلق في قلبي سيكون أكثر هدوءًا.

أرسل Long Ou Qiao Chen مرة أخرى إلى المهجع. لم يتحدث أحد في الطريق. عرف تشياو تشين أن هذه المهمة لا بد أن تكون قد قتلت الجنود تحت هجوم الزومبي. في كل مرة هذه المرة، كان لونجاو هادئًا بشكل خاص. عرف تشياو تشن هذا. هذه هي الطريقة التي ينعي بها الجنود الذين ماتوا في قلبه. فهو لا يحتاج إلى كلمات إضافية لتهدئته. يكفي أن تبقى معه بهذا الهدوء.

فتح باب الغرفة، وذهب تشياو تشن إلى السرير وجلس، ووقف لونجاو على الحائط. يجب أن تكون هذه الغرفة هي أصغر غرفة عاش فيها Qiao Chen طوال حياته، ولكن من الجيد جدًا أن يكون لديك غرفة واحدة في القاعدة، والعصافير صغيرة وكاملة، وهناك بعضها.

"هل تريد النوم لبعض الوقت؟ أنا معك." ربت تشياو تشن على السرير وقال.

مشى Longao إلى جانب Qiao Chen وجلس. نظر إلى Qiao Chen وقال: "سأجلس، لا أنام، أخشى أنك لن تكون جيدًا بالنسبة لي."

عندما رأى جو تشن أنه لا يزال بإمكانه إلقاء نكتة، عرف أنه كان في مزاج أفضل بكثير. وبعد أن قرأه لفترة سأل: هل ما زال هناك دخان؟

انتقل Longao على الفور إلى الجانب ونظر إلى Qiao Chen بنظرة حذرة. "لا."

ذهب تشياو تشن إليه وفتش.

"لا يوجد شيء من هذا القبيل، فقط اختر واحدة، وكلها مقسمة على الذئاب." طلب Long Ou تفتيش Qiao Chen على جسده، ثم تواصل مع الافتراضي، إذا كان يريد حقًا حظره، ثم لم يتمكن Qiao Chen حتى من لمس ملابسه.

Pleasing Start-Over  ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن