الفصل السادس | استقر كل شيء في المملكة، وظهور فجوة بين الملك ورعاياه

110 16 4
                                    


هربت أغولا وشياو دي مع مجموعة تشي يان غير غين. مرت الأيام، ومن وجدهم لم يكن سوك بارو، ولكن الآلاف من المحاربين بقيادة خاقان قبيلة توبا، إر يي هي.

لم يكن لدى محاربي تشينغ لي المنهكين أي قوة لمحاربتهم. تجاهل غير غين الأكبر الأشقاء تشي يان حيث قاد مجموعة كبيرة من الناس والخيول إلى الفرار في حالة من الفوضى. لحسن الحظ، أرسل سوك بارو محاربا مخلصا مع المجموعة. قاد هذا المحارب مئات المحاربين لحماية أغولا وشياو دي أثناء قتالهم بيأس للخروج من الحصار. هربوا نحو الجنوب.

استمرت أيام غربتهم مدة نصف عام. عاد الربيع إلى السهول العشبية. كان الموسم المناسب لرعي الماشية، ولكن مجموعة أغولا كانت بالفعل تأكل الأعشاب لعدة أيام. خلال فترات الراحة، غالبا ما كانت تفكر أغولا: هل وُلد أخي الأصغر بأمان؟ هل الأب والأم آمنان وبصحة جيدة؟

"غاغا، أنا جائعة"

وضعت شياو دي رأسها بشكل بائس في أحضان أغولا. نظرت إلى وجهها، ثم سألت مرة أخرى: "متى سيأتي آه-با وأمي لأخذنا؟"

ربتت أغولا على ظهر شياو دي وهي تهدئها بلطف: "قريبًا جدا"

عند سماع كلمات الأميرة الصغيرة، كُسر قلب بو تشين. سار نحو أغولا، ثم ركع على ركبة واحدة: "أيها الأمير، هذا لا يمكن أن يستمر لفترة أطول. ربما يجب أن أذبح حصاني!"

نظر الجميع بإتجاه بو تشين. كان قد خفض رأسه، كما لو كان يحمل وزن ألف جين.

[ جين هي وحدة قياس، ١ جين = ٥٠٠ غرام ]

لم تكن الخيول مجرد أرجل لسكان السهول العشبية. كانوا أيضا شركائهم لمدى الحياة. حيث يوجد أشخاص، توجد خيول.

وقفت أغولا، ثم ساعدت بو تشين على الوقوف من الأرض: "العم بو تشين، شياو دي هو مجرد طفولية، لا تأخذ الأمر على محمل الجد. بصفتنا أشخاصا من السهول العشبية، لا يمكننا قتل الخيول حتى لو كان ذلك يعني الموت من الجوع!"

أسَى الحُب بين أراضي جينغ و ويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن