الفصل الثامن عشر | فُتحت بوابات التنين، والتم شمل الأصدقاء القدامى

91 10 0
                                    


قُدمت المأدبة من الظهيرة حتى غروب الشمس. كان المضيف والضيوف راضين بينما توزعت الأطباق وأكواب النبيذ على المكاتب.

بخلاف تشي يان، كان الجميع في حالة سكر.

عندما رأى شي آن أن الوقت قد حان، لوح بيده. انتشر صفان من خدم المنزل مثل الأسماك مرة أخرى.

حمل كل واحد منهم صينية مغطاة بقطعة قماش حمراء. وقف شي آن: "إن تكوين الصداقات من خلال الأدب في هذه الحياة حقا لنعمة عظيمة. هذا رمز صغير لتقديري، من فضلكم اقبلوه"

رُفع القماش الأحمر بطريقة منظمة. اخذ شخص ما نفسا باردا، وأصبح المشهد هادئا مرة أخرى.

وُضعت قطع فضية بيضاء براقة بدقة على اثني عشر صينية. كانت الفضة في كل صينية أكثر مما يمكن أن يكسبه غالبية عامة الناس في مملكة وي طوال حياتهم!

تحدث شي آن مرة أخرى: "هنا بعض النقود الفضية. لابد أن تكفي كل أخ جدير للتنقل في العاصمة. أتمنى أن يمتنع كل أخ جدير عن الرفض"

......

بدأت الجولة الثانية من المأدبة. استخدمت تشي يان: "الوقت متأخر؛ أخشى أن يضعف بصري قريبا" كعذرها للوداع وترك عقار شي.

حملت حقيبة ثقيلة من الفضة في طريق عودتها، وفكرت فيما قاله شي آن عندما أهدى الفضة.

عبارة "للتنقل" تجعل المرء يتساءل. إلى حد ما. كانت كلمات شي آن تشابه كلمات الأمير الثالث نان غونغ وانغ.

إذن ما الذي أراد هذا الأمير تحقيقه من خلال الظهور في تجمع لعلماء من ذوي الخلفيات المتواضعة؟ أم أنه أراد تحقيق بعض الأهداف من خلال هؤلاء الناس؟

مثيرٌ للاهتمام، مثيرٌ للاهتمام.

كانت محكمة مملكة وي مثل جبل مرتفع شاهق أمام أعين تشي يان. على الرغم من أنها كانت تحمل لقب جي يوان، إلا أن وجودها كان لا يزال مثل وقوف النملة أمام الجبل.

إذا تمكنت من الحصول على "تفضيل" الأمير، فقد يوفر عليها ذلك عشر سنوات على الأقل من الوقت.

أغلقت تشي يان البوابات لحظة عودتها إلى منزلها، وظلت مغلقة أمام جميع الزوار. كان الامتحان الكبير يقترب بسرعة بعد كل شيء. إذا لم تتمكن من وضع اسمها على اللوحة الذهبية، فإن كل سنواتها من التخطيط والعمل الشاق ستذهب من أجل لا شيء.

أسَى الحُب بين أراضي جينغ و ويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن