الفصل الـ٢٦ | مسرحية غريبة من أربعة أشخاص، ناتجة عن الزواج

86 10 1
                                    


تحول غضب القرينة ذات الرتبة الأعلى هوي إلى فرح على الفور. أعطت انحناءة رشيقة، ثم دعمت نان غونغ رانغ بالذراع بسلاسة: "جلالتكَ خَيَّر وكريم، و نعمة للشعب. لكن لا يزال يتعين على خدم القصر تعلم بعض المنطق أيضا. جاء جلالتك في الوقت المناسب، كانت الأميرتان تفتقدانك للتو"

أبقت تشي يان رأسها منخفضا لأنها ظلت راكعة على الأرض، وفكرت: كانت هذه القرينة ذات الرتبة الأعلى هوي ماهرة إلى حد ما في المجاملة. لا عجب أنها امتلكت ختم طائر العنقاء.

جلس نان غونغ رانغ بثبات، ثم لوح بيده: "يمكنكم الوقوف جميعا أيضا"

"شكرا لأبي الملك"

"شكرا لصاحب الجلالة"

نظر نان غونغ رانغ نحو تشي يان التي كانت الوحيدة التي تطلق عليه "صاحب الجلالة": "حان الوقت لمناداتي بالأب الملك"

انحنت تشي يان في رعب: "هذا التابع، هذا الابن... كان فظًا وخالف الآداب. أتمنى أن يغفر لي الأب الملك"

"حسنا، يمكنك الوقوف"

"شكرا لأبي الملك"

نظر نان غونغ رانغ إلى نان غونغ شو ني: "لماذا بشرة الأميرة جو هوا فظيعة جدا؟"

احمرت عينا نان غونغ شو ني. أجبرت دموعها على التراجع بينما أجابت بهدوء: "لقد أصيبت هذه الابنة بنزلة برد، وتسببت بقلق الأب الملك"

تمتمت القرينة ذات الرتبة الأعلى هوي بضع كلمات في أذن نان غونغ رانغ. عبس الأخر، ثم نظر نحو لو جونغ شينغ.

أمسكت نان غونغ جينغ نو بيد أختها الكبرى بينما تحدثت بقلق: "لقد مرضت آر جي؟ هل تم استدعاء الطبيب الملكي؟"

لوح نان غونغ رانغ بيده: "حسنا. لقد انتهيت للتو من المحكمة، أنا متعب إلى حد ما. يمكنكِ الذهاب أولا وزيارة أمكِ القرينة مع الفوما. جينغ نو يجب عليكِ أن تأخذي الفوما في نزهة أيضا. لقد أعددت وليمة عودة العروس لكما الليلة، من الأفضل البقاء في القصر لبضعة أيام"

"شكرا لأبي الملك"

قام أربعتهم وأعلنوا رحيلهم. بمجرد رحيلهم، سأل نان غونغ رانغ القرينة ذات الرتبة الأعلى هوي: "هل هذا صحيح؟"

ركعت القرينة ذات الرتبة الأعلى هوي أمام نان غونغ رانغ: "كيف يمكن لهذه القرينة أن تجرؤ على التحدث بعشوائية عن شيء كبير جدا؟ ربما... مرضت الأميرة جو هوا، وكان الفوما متعاطفًا؛ وبالتالي لم يتموا الجماع"

عندما دخلوا القصر اليوم، أعطت كلتا الأميرتين صناديق الديباج الخاصة بهما إلى القرينة ذات الرتبة الأعلى هوي للتحقق. لكن قماش نان غونغ شو ني الحريري الأبيض كان عديم البقع، لم تكن هناك أي قطرة دم!

نظرت القرينة ذات الرتبة الأعلى هوي إلى نان غونغ رانغ بتعبير مضطرب: "جلالة الملك، سترسل وزارة العشيرة الملكية شخصا للتحقق من القماش الحريري لصاحبتي السمو قريبا، ماذا يجب أن تفعل هذه القرينة؟"

ظل نان غونغ رانغ صامتًا للحظة قصيرة: "هل أنتِ متأكدة من أنه لم يكن هناك خطأ؟" كان نان غونغ رانغ قد فكر بالفعل في إجراء مضاد جيد لنان غونغ جينغ نو، لكنه لم يكن يتوقع أبدا أن تكون نان غونغ شو ني هي الشخص الذي لم يستطع تسليم قطعة قماش حريرية بقطرات الدم!

"هذا شيء كبير جدا يتعلق بسمعة العائلة الملكية، كيف يمكن أن تكون هذه القرينة مخطئة؟ هذا... أرجو من جلالتك أن يأمر بما يجب فعله"

أخذ نان غونغ رانغ نفسا عميقا، ثم قال ببرود: "سلميها إلى وزارة العشيرة الملكية كما هي"

"... مفهوم"

أعفت نان غونغ جينغ نو خادمات القصر بمجرد مغادرتهم القاعة الكبرى، ثم سحبت نان غونغ شو ني بيدها وطرحت جميع أنواع الأسئلة المثيرة للقلق. تبعتهم تشي يان على بعد مسافة مناسبة، لكن لو جونغ شينغ الذي كان ضابطا عسكريا كان خلفهم بمسافة كبيرة.

أسَى الحُب بين أراضي جينغ و ويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن