الفصل الحادي عشر | التخطيط لكل خطوة من أجل تكوين صديق جديد

94 14 0
                                    


بدأ التلاميذ الذين يرغبون في المشاركة في اختبار ما قبل التلمذة بالفعل في دخول المدينة قبل أن تشرق الشمس.

منذ صعود نان غونغ رانغ إلى العرش، بذل جهودا قوية لجعل المملكة تزدهر، كان يقدر السعي الفكري، وكانت للمهارات العسكرية تقديرًا كبيرًا عنده؛ لهذا السبب كانت معايير امتحانات ما قبل التلمذة عالية للغاية.
تم تنظيف الطريق من بوابات المدينة إلى قاعة الامتحان باهتمام في الصباح الباكر، وكانت جميع المتاجر والأكشاك القريبة هادئة.

كانت مقاطعة يون مقاطعة كبيرة، وكانت مجاورة للعاصمة.
كان للعديد من التلاميذ من الأراضي البعيدة نفس فكرة تشي يان، لذا سارعوا بالحضور.
سافر معظمهم بمفردهم مع صندوق على ظهرهم، في حين أحضر بعضهم مساعدين أطفال أو خدمًا معهم.

شجع نان غونغ رانغ بشكل كبير على التواضع في الملبس، وبالتالي كان معظم التلاميذ يرتدون ملابس بسيطة. إذا رغب المرء في تمييز خلفيته، كان بالإمكان تمييزها بسهولة من طريقة مشيه.

أولئك الذين ساروا بوتيرة سريعة وتمايلت أكمامهم وهم ينظرون في جميع أنحاء محيطهم كانوا تلاميذ من عائلة فقيرة.

في حين أن أولئك الذين كانت لهم نظرة ثابتة، وساروا بوتيرة هادئة، وكانت أكتافهم مستقيمة ومعتدلة، كانوا في الغالب من عائلة علماء.

إذا أبقى شخص ما صدره مرفوعا ولكن كان رأسه منخفضًا قليلا، وكانت يده فوق بطنه مباشرة ولكن أسفل صدره، و تُركت يده الأخرى للتمايل بشكل خفيف في كمه العريض بتوافق مع خطواته، وكان يمشي بلا صوت دون أي حركة مفرطة؛ إذن يجب أن يكون هذا الشخص سيدًا شابًا مهمًا من عائلة أرستقراطية.

تم نقل هذه الطريقة الخاصة للمشي من سلالة سابقة. كانت تعرف هذه الطريقة باسم: السلوك المثقف واللبق.

طريقة "السلوك المثقف واللبق" لا تعني المشي فقط. شملت العديد من الجوانب مثل الكلام والتأنق. إذا رغب المرء في فهم جوهرها، فلم يكن عليه فقط البدء في تعلمها من سن مبكرة؛ بل سيتعين عليه أيضا دفع ثمن باهظ للحصول على سيدٍ في الآداب لتعليمهم بأقصى قدر من العناية.
رأت تشي يان هذا السلوك المثقف واللبق من قبل في أسلوب شيفو الخاصة بها، لكنها لم تعلمها إياه من قبل.

لطالما كانت تشي يان فضولية بشأن هوية المرأة المقنعة، قامت المرأة المقنعة بتنسيق جميع مواد القراءة الخاصة بها، لذلك لم تستطع إلا أن تستنتج من هذه التلميحات القليلة أن المرأة المقنعة كانت نبيلة في يوم من الأيام.

لم يحن الوقت بعد لدخول موقع الاختبار. وُضعت ست طاولات مربعة أمام بوابات قاعة الاختبار. انتظر التلاميذ بصبر في ستة صفوف منظمة.

أسَى الحُب بين أراضي جينغ و ويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن