البارت 4 :

145 4 0
                                    

[ JUST SAY THAT U'RE IN LOVE ]

موسى : تيييماااا ......

تيما : ( فتحات عينيها الجوزية كاتشوف فيه مصدوم ) ... امممم مماالك ؟

بقاا مدة كايشوف فيها ... فعينيها الحمرين بكثرة ما بكاها بنشوة أول مرة توصل ليها ... رمووشها طواال وكحلين عاد قدر يلاحظ طولتهم ... حجبانها طبيعيين ومقادين من عند لي خلقهم .... عندها خالة صغيرة جنب نيفها الحاد قادر يشوفها غير هو ... فمها الكرزي زاد غمق لونو الأحمر بكثرة ما زاد فالوثيرة باش كان كايبوسها .... تفاصيلها تحفرو فراسو ... تفاصيل خفاف طبيعيين ساهل الواحد يعقل عليهم ... حس بصوت مزعج كايسووط فوذنيه بكثرة ما دااز الكااالم فهاد اللحظة .... فراسو كاضور فكرة ماقدرش ينطقها ... ماقدرش يستوعبها ... يهضمها ويتقبلهاا مايمكنش ... كبريائو  مايسمحش ليه ... ضحك ... ضحك بسخرية على راسو وعلى هضرة والديه ...

موسى : ( مكاليها بيديه وفنفس الوقت كايضحك بالجهد بلا مايتغيرو ملامحو ) هههههههههههههههههههههههه كاضحكي عليااا !!!

تيما : ( دغيا تجمعو الدموع فعينيها والخوف طلع معاها ) ... مممووسى عاافااك غير نننن ننشش رررح ليك ... لايرحم واالديك ...

موسى : ( وقف مغدد وهي تكمشات فالغطا كاتبكي ) ... هااادشي مكاااايتشررررحش ابنت الناااس .... لي كااااين فهمتووو ... ( مسح على وجهو بعنف ونطق كارز على سنانو ) ... هههه موووسى خاااايفة تقسحني ... موووسى خلعووني لي ديجااا مجربات ... موووسى قطرة دالدم خالعاااني ... ( ضرب يديه بقوة مع المجر تا طار تيليفونو فالهوا ) واااااش مووووسى دري صغيييير ضحكي عليييه !!! واااش موووسى عندوو وذنين أتيييماااا !!!!

تيما : ( كاتعض بخوف على المانطة بسنانها وتبكي بهستيريا ) .. خخخفت تتتقتلني لااا نتاا لاا بااااا ....

موسى : قوووووليهااااا ليااا القححبة قووليهاا ... مااتردينيش دمدووومة ... قولي ليااا فايت تصاحبت ... فااايت نعععست مع غيرك ... فايت تقلبت فيد وااحد اخخخخر ولكن ... ( ضرب الحيط لي قدامو ) .. مااااااااااتقوليش لياااااا تكاايس علياااا ...

جلس على حافة السرير كاينهج ... صدرو كايعلى ويهبط بوحشية ودموو السخون كايجري بقوة وسط عروقو ... حاااس بيه كايتدفق ... من قلبوو لراسو نيشان .... حاس بالحر ... بالشمتة .... رييقو وحلقو حاار بحر الدنياا مايطفيش الغصة لي شاعلة فيه ... باغي ينووض يضربها ..... يزيد يغتاصبها ويفرغ فيها غضبو ... باغي يسكت حسها ومايسمعش صوتها كاتبكي حدا وذنيه .... علاش كاتبكي !!! كان عليها تبكي ملي خلات شماتة اخر يحط عليها يديه ... غير هاد الفكرة جعراتو وهز داك الفاز لي حداه خبطو مع الحيط حتى زادت غوتات بخوف أكثر ...

موسى : ( مهبط راسو كايشوف فالأرض بعيون شاعلة فيهم العافية وعاطيها بالضهر .. نطق بنبرة هادئة كارز على سنانو ) ... إيمتا وقع هادشي .....

تيما : ( بلعات ريقها وحاولات تلتاقط أنفاسها المبعثرة ) ... وقع ملي .. ملي كن كننت فف فكاطرياام ... ( خدات نفس طويل ) ... كان كايجي عندي أستاذ دالماط يشرح ليا فدار ... وفالأول كان غير ... ( مسحات دموعها بوحشية ) ... كان غير كايقيسني من فوق حوايجي بلا مايقصد ... كنت كانخاف لايحصلنا بابا وكانخااف تاني نقولها ليه ويخرجني من القراية ... ( بلعات ريقها وزيرات على جنب المانطا ) ... من بعد بداا ... بداا كايخشي يديه تحت حوايجي ... كايقيسني فبلايص كايحركو شهوتي من بعد بديت كانولف وكايعجبني الحال لدرجة فاش كايجي مكانقراوش ... كانبقاو غير كانننن...... ( ماقدراتش تنطقها .. خدات نفس وكملات ) ... واحد الليلة كان جبدو كايدوزو غير من الفوق ولكن ماحسيتش تا كان خداا لياا شرفي .... من بعد بدل المدرسة وقال لبابا بلي عمر ليه وقتو مايقدرش يقريني ومشاا خلاني مدمرة فاقدة حيااتي ... ( طلقات من الغطا وقربات ليه كاتشوف فضهرو وتبكي ) ... اناااا والله أموووسى أقسم برب الكعبة مااكنت باغا نقبل نتزوج بيك ولا بغيرك ... كنت رااضية بلي درت ذنب وعقاابي هوو نبقاا بوحدي تا نموت .... ولكن ملي بابا رغم عليا نتزوج بيك تماا تدمرت ... تماا عرفت راسي تفضحححت ... ( شهقاتها رتافعو ) .. تماا مستقبلي ضااع وسخط واالديااا ديتوو ... واخا يسامحني لي خلقني ... واخا نسامح راسي حيت كنت صغيرة ... والديااا غايتشوهوو وعمرهم يسمحو لياا ... والله أمووسى ماضحكت عليك اناا بالصح كنت خايفة نشوفك ونبغيك ... حيت نهار هضرتي مع بابا قاليا سميتك ودخلت قلبت عليك ففايسبوك ... عجبتيني وزدت كرهت راسي ... عليها قلت لبابا مابغيت لا خطوبة كبيرة لا عرس كبير .. بغيت ليلة وحدة نقضيو فيها الغرض حيت مابغيتكمش تخسرو فلوسكم على وحدة ديجا خسرات شرفها .....

موسى : ( غير ما زادت شعلاتو بهضرتها ونطق مغدد ) .. شنو سميتو ......

تيما : ( هزات راسها بعدم فهم ) هاااا !! ششش شكون !!

موسى : ( بصوت مرتافع ) ... شمممااااااااااااتة لي قاااسك ...

تيما : ( قلبها وقف ) .. خالد .. خالد الزاياني ....

بلا مايشوف فيها بقا عاطيها بضهرو ووقف على طولتو كايلبس فسروالو ... هز قاميجتو فيديه وخرج من الغرفة دلوطيل بصدر عااري من الفوق كايقطر بالعرق ... ماعارفش راسو فين غادي ... ولكن عارف بلي غايدير شي حاجة خايبة ... خاااايبة بزااف .... فاطيمزهرا بمجرد ما خرج حطات يديها بجوج على فمها كاتبكي بحرقة ....

تيما : ( كاتحرك راسها ب لا ) ماااايمكنش .... انااا تشوههت اعباااد الله تتتتشوووهت ......

NOTA _ نـوطـا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن