[ JUST SAY THAT U'RE IN LOVE ]
موسى هز راسو للفوق كايشوف فالسقف مدة عاد نزل راسو شدها ووقفها بغطاها قدامو .. كايشوف فيعينيها مغرغرين ونيفها احمر ... شعرها خصلاتو طايرين فالسما حيت كانت خاشية راسها تحت الكوفرلي .. هز ليها راسها لي كان مغروس فالأرض حتى تقابلو عينيهم ... بتاسم بجنب فمو براحة مخلي حفرة تبان وسط لحيتو ....
موسى : ( حك بصبعو فوق لحيتو ونطق بهدوء ) مجاتش الفرصة نعرفك قبل الزواج ... ( بتاسم ببلاهة ) حيت الفقيه بغاا يزوجني بنتو فنهارها هههه ... وماناويش نعرفك هاد الليلة باقي اليام قدامناا طويلة وأراا مانتعرف عليك .... ( عض شفايفو وبتاسم بجنب فمو ) ولكن غانتعرف عليك بطريقة اخرى ( غمزها )
بقات مدة كاتأمل حركاتو ... ملي يعض شفايفو وملي يهز حجبانو الكثيفة ... ملي يضحك وتبان حفرة وسط حنكو ... ملي يحك ذقنو ويرمقها بعينيه ... كان راجل ديال كلشي إلا الزواج ... كان راجل غاطيح فغرامو ألف مرة وتغرق فتفاصيلو كل ما حرك إنش من جسمو .. ولكن ماشي ديال تكمل معاه حياتها .... قفزات من بلاتصها ملي حسات بيديه كاتسارا بحرية فوق بشرتها تحت الغطا ... قرب بأنفاسو الحارة جيهة عنقها كايتنفس من ريحتها.... حسات بحرارة طالعة معاها فنفس الوقت حسات بخوف ... خايفة من هاد الليلة وخايفة منو ..
تيما : ( بعدات منو بسلاسة حتى حس بيها وهز راسو ) .. واش مم ممكن نن نأجلوو هاد الليلة ؟
موسى : ( عقد غوباشتو ) علاش ؟؟ مديرونجياك شي حاجة ؟
تيما : ( كاتفكر فميساج صاحبو ) غير مامرتاحاش .....
موسى : ( شد يديها ورجعهم وراء ضهرها ) غانخليك ترتااحي !!
رجع لنفس وضعيتو الاولى كايزرع قبلات خفاف على لحمها .. مع كل لمسة بين شفايفو وبشرتها كاتهز من بلاصتها ... كان عارف مزيان كيفاش يلامس أنثى ... فين يحط يديه وفين يحط شفايفو ... نازل بقبلاتو على كرشها حتى كايحس بيها تاني قفزات وبعداتو عليها ... هاد المرة حس براسو بدا العصب كايتمكن منو .. شاف فيها باستغراب ...
موسى : تييماا ... واش كااينة شي حاجة فيك ماخصنيش نقيسهاا ؟؟؟
تيما : ( بصوت مخنوغ بغصة البكاء ) .. غانتقسح !! غير خلينا نأجلوها لمن بعد عافاك ...
موسى : ايلا مكانتش اليوم غاتكون غدا ولا بعدو ولا سيمانة جايا ولا ... وهادشي باش غاتحسي ليوم هو نفسوو لي كايتسناك نهار اخر ..... يعني علاش غانأجلوه ؟؟؟
كيفاش غانقوليه بلي هو راجل فينماا خشا قضيبو غايستمتع باللحظة لي كايعيش !! كيفاش غانقوليه بلي أنااا لي لحمي غايتشرك ... أنا لي دمي غايسيل ... أنا لي غانستقبل عضو غريب عليا وندير ليه بلاصة وسط أحشائي ... غير التفكير فهادشي مرعب خلاني نزيد نخاف ... خصوصا ملي أكد علياا حيت باغي غير يوصل لحاجتوو ويطيح ينعس ... حيت موالف وكاتجيه عادي وانا ؟؟
موسى : ( جرها لصدرو ونطق كايلعب بشعرها ) شكون معاود ليك على هادشي أفاطمزهرا ؟؟؟
تيما : ( عضات على شفتها السفلية ) كانشوف بنات فيوتيب كايهضرو عليه ... كايعاودو كيفاش تقسحوو فليلتهم ... كيفاش رجالتهم كانو باغيين يشوفو غير قطرة حمراا فاللخر يلوحوهم بعدماا قضاو الغرض ... ايلا نتا باغي تشوف ديك القطرة انا خايفة منها ...
موسى : ( رجعها قدامو ونطق بتساؤل ) نجربو ؟؟ واش دوك الفيديوات لي كاتشوفي بالصح صحاح ولالا ؟؟ لاڤي سيكسيال مكانسمعوش عليها لا ... كانعيشوها ... ماعندهاش شروط كيفماا كاتسمعي فيوتيب لااا ... مكاتخلعش كيفماا كايعاودولك دوك لي مدوزينهاا لااا ... ايلا عاشوو هوما تجارب فاشلة هادشي مكايعنيش بلي حتى نتي غاتفشلي فيها !! .. ( دوز لسانو على شفايفو وكمل هضرتو بجدية ) راه قلت ليك هاد الليلة غانعرفك على راسي بطريقة اخرى ... طريقة مافيهاش كثرة الهضرة وكثرة الزوااق ... طريقة غاتعيشيها كثر ماغانخليك تسمعيها ... بحال شي نوووطة ...
أنت تقرأ
NOTA _ نـوطـا
Romanceقصة كيف العادة قصيرة ديال تخشاو فبلاصتكم وتقراوها ... ديال تخليو الميساجات معلقين ... حيت ملي غاتساليوها غاتبغيو شي حد تهضرو معاه ... غاتبغيو تسمعوو شي مزيكااا قبل ماتنعسوو ... غاتوحشووو صوت ديزي ... غاتخدمو نووطااا ... وغاتسمعوو نووطاا بعدما تعيشو...