MY PLEASURE | 02

2.9K 91 17
                                    

الفصل الثاني | سيدة المضمار
__________

اشعر بالإرتباك، رماديتيه تعكس الوانها بكل وضوح بسبب الإضاءة المسلطة على وسط القاعة.

-لا احب ان يلمسني أحد في العادة و لكنه باغتني بلمسته.

همهم بتفهم بينما تتمايل اجسادنا بتزامن، يدية تحاوط خصري و يدي مرتكزة على صدرة.

انه يجعلني اشعر بالإرتباك ، لماذا يحاول ان يعرف حتى؟ حاولت النظر له بثبات رغم نظراته المسلطة نحوي منذ بداية الرقصة.

-ولماذا تسأل؟

لم يجيبني بل حرك يده اليمنى ببطء ، امسك بذراعي و جعلني اعقدها حول عنقه.

يجعلني اشعر بالإرتباك بحضوره ، يسلب مني كل انتباهي وكأنه الرجل الوحيد.

اضطربت نبضاتي عندما تلمس خصلات شعري التي تغطي صدري ، ابعدها خلف ظهري بظهر كفّه قبل أن ينظر لي بهدوء.

-التقيت بالسيدة بارك عدة مرات لكن لم أكن أعلم بأنها تملك ابنة.

اخذت نفس عميق اهدئ به ضربات قلبي المضطربة.

-بل إبنتين.

نظر لي وعلامات التعجب واضحة على وجهه سرعان ما اخفاها خلف رماديتيه، اردفت موضحةً له.

-جي يا ، اختي الأكبر.

كان فرق الطول بيننا شاسع لكن بفضل الكعب الذي ارتديه لم يكن الفرق واضح وانا بجانبة الآن.

اكملنا رقصتنا بينما كنت ضائعة تمامًا في عينيه، عند توقف الموسيقى ابعدت يدي عن عنقه بإرتباك تزامنًا مع سحبه ليديه عن خصري ، عقد يديه خلف ظهره ونظر لي برماديتيه الخاطفة للأنفاس ، ازدرت ريقي بتوتر.

-يجب ان اعود الآن ، امي بانتظاري.

أومأ لي دلالةً على موافقته ، سرت بخطواتٍ ثابتة حتى وصلت إلى الطاولة ، نظرت لي أمي بتعجب.

-كيف انتهى بكِ الأمر ترقصين مع السيد جيون؟

MY PLEASURE.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن