MY PLEASURE | 09

3.1K 83 4
                                    

الفصل التاسع|حفلة رأس السنة.
__________

قضيت ليلة جميلة تأملنا فيها النهر معًا، على الرغم من شدة برودة الجو إلا أني لم أشعر بالبرد ابدًا، ربما لأني كنت بين احضان السيد جيون!

انقضت الأيام بطريقة عادية لم ارى السيد جيون منذ ثلاثة أيام، مساء يوم الإثنين بدأت بتجهيز نفسي من أجل حفل رأس السنة في الجامعة، ارتديت الفستان الأبيض الذي اخبرني السيد جيون أن أرتديه و قمت بتمويج شعري، وضعت بعض مساحيق التجميل وآخر لمساتي كانت عطري المفضل.

-فاتنة كالعادة لورينا.

بينما كنت انظر لنفسي في المرآة بإعجاب رن هاتفي، اخذته من فوق المنضدة و فتحت الرسالة، كانت من السيد جيون.

*أنا بالأسفل*

نقرت على شاشة هاتفي بحماس و قلبي ينبض بشدة.

*قادمة*

اخذت حقيبتي ونزلت للأسفل، حالما وصلت إلى باب المنزل صرخت بصوت مرتفع قليلًا لكي تسمعني أمي.

-أمي، أنا ذاهبة.

وصلني صوتها من غرفة المعيشة.

-وداعًا!

خرجت من المنزل و حالما ظهرت سيارة السيد جيون لعيني اشتد توتّري.

-هذه أول مره سيراني فيها كإمرأة ناضجة، هل سيعجبه مظهري؟

وصلت للسيارة وفتحت الباب، ظهر وجهه الوسيم لي و خطف عقلي بمظهره، كان يرتدي بذلة رسمية سوداء، القميص من الداخل اسود ضيق على جسده يظهر عضلات صدره بوضوح.

-مساء الخير.

ركبت السيارة و عندما التفت لأنظر له وجدته يبتلعني بعينيه.

-مساء الخير.

صنعنا تواصلًا بصريًا لمدة طويلة، كان يتأملني بشرود و كنت أتأمله بهيام، وكأن الرب فصّله بشكل خاص و بعناية فائقة!

-تبدين في غاية الجمال!

نظراته معلّقة على جسدي ينظر لكل شبر فيه، رفع رماديتيه ونظر لي مباشرة.

-اختيارٌ جيد للفستان.

ضيقت عيني بشك و رفعت حاجبي عندما تذكرت ما حدث.

MY PLEASURE.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن