MY PLEASURE | 05

2.7K 85 9
                                    

الفصل الخامس|مقاومة الرغبة
__________

شلت الصدمة اطراف جسدي عندما رأيته يقف أمامي، كان يرتدي قميص اسود ضيق يظهر عضلات صدره بوضوح، شعره منسدل على جبينه واسورة تعانق رسغه.

-لا أصدق هذا!

انه ينظر لي مباشرةً، رماديتيه حالكة من بعيد لا استطيع رؤيتها بوضوع.

-كنت أعلم بأنه هو.

قاطع شرودي صوت هيون بجانبي، ما قالته جعلني التفت لها باستغراب.

-كيف علمتي هذا؟

كتفت ذراعيها و همست بهدوء و نظرها مسلط عليه.

-إنه البروفيسور الوحيد في هذه الجامعة كما أنه من أشهر جراحين التجميل في كوريا و هو مالك JKMB، بمعنى آخر أشهر سلسلة مستشفيات تجميل في كوريا تدعى جي كي للجمال الطبي وهي تعود له.

سقط فكي بدهشة من ما سمعت، لم أتوقع هذا ابدًا، اكملت كلامها وهي تفتح كتابها على الصفحة المطلوبة كما قال السيد جيون للطلاب.

-بالتالي عزيزتي رينا من الطبيعي أن أعرف أنه هو من سيقوم بتدريسنا مادة الجراحة، والآن دعينا نركز لأنه من النوع الصارم، لا أريد أن اطرد من القاعة.

التفت بإتجاه السيد جيون ووجدته يرفع أكمام قميصه لأعلى ساعده، منظر ذراعيه وتلك الوشوم في يده اليمنى خاطف للأنفاس، النظارة الطبية منحته جاذبية فوق جاذبيته.

اقتربت من هيون وهمست بخفة حريصة أن لا يسمعني أحد.

-هل تعرفين كم يبلغ من العمر؟

أجابتني دون النظر لي.

-الواحد و الأربعون.

-ماذا؟؟

لشدة صدمتي ارتفع صوتي قليلًا، وعيت على نفسي عندما ضربت هيون جبهتها بقلة حيلة، نظرت للسيد جيون بارتباك و وجدته يحدق بي بحدة.

MY PLEASURE.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن