MY PLEASURE | 04

2.7K 81 10
                                    

الفصل الرابع|صدمة عاطفية
__________

لم استطع منع نفسي من النظر له، وقعت في شباك فخ عينيه الرمادية، جمعت افكاري ورتبت الفوضى التي حدثت في قلبي ، ارجعت ظهري للخلف متصنعة الهدوء.

-لن تظهر إذا لم تبتسم على اي حال.

كان ينظر لي وكأني الوحيدة الموجودة على الطاولة برفقته، اشعر وكأني اغرق داخل عينيه المظلمتين، كتّف ذراعيه لصدره واردف ببرود.

-ربما سأبتسم إن طلبتي هذا، من يعلم؟

جحظت عيني بصدمة من جرأته، رجل متزوج يخبر فتاة بعمر ابنته انه سيبتسم لها ان طلبت منه ذلك وهو بجانب زوجته!

اكمل كلامه دون ان يلقي اي اهتمام لزوجته بجانبه.

-يوجد اسطورة تقول بأن الغمازات هي علامة من الرب تخبرنا عن المكان الأنسب للتقبيل.

قلت دون تردد.

-بل الشامات.

لم اعي على نفسي حتى رأيت طيف ابتسامته الشيطانية وهو يرتكز بمرفقه على الكرسي يداعب اسفل شفته بسبابته حيث تقع شامته، سحقًا! كان يعلم بأن الاسطورة تتحدث عن الشامة لكنه تعمد ان يقولها بشكل خاطئ لأصححها.

-ليس وكأنك ستبتسم إن طلبت هي ذلك جونغكوك.

تحدث تايهيونغ بسخرية، ما زالت تعابير النصر تعتلي وجهه ، اشعر وكأن وجهي سينفجر لشدة خجلي.

نظفت حنجرتي و اردفت بإحراج لأغير الموضوع.

-انها مجرد اساطير لا احد يصدقها على أي حال.

تدخلت كارين في الحديث بعد أن كانت صامته لمدة من الوقت.

-ومن الغبي الذي يصدق خرافات مثل هذه! كم هذا سخيف.

انا ايتها المتطفلة البغيضة! لأنها و لسببٍ ما تبدو لي واقعية، وإلا كيف ستظهر شامة في مكان مناسب لهذه الدرجة تحت شفاهه؟

MY PLEASURE.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن