MY PLEASURE | 11

3.1K 77 14
                                    

الفصل الحادي عشر|عرضٌ مُثير.
__________

نزلنا من السيارة و سرت خلفه بترقّب، رأيته و هو يضع رمز الدخول قبل أن يفتح الباب لي، كان الرقم 7169.

-تفضلي.

دخلت و أنا اتفحص المكان بعيني، كانت توجد صالة صغيرة مطلة على الخارج و مطبخ في الأمام قليلًا، يوجد طابق أخر في الأعلى أيضًا.

-المنزل دافئ جدًا و له جو مميز، هل هو لك؟

أومأ لي و هو يتقدم من البار الموجود في الصالة و اجابني دون النظر لي.

-أجل، آتي إلى هنا عندما أريد أن أختلي بنفسي قليلًا لكني لا أملك متسعٌ من الوقت.

كنت اسير في المكان ببطء، ردّدت ما قاله بشرود قبل أن أخبره بتخميني.

-عندما لا تملك متسع من الوقت! هل هذا يعني بأنك تملك مخبأ آخر تذهب له عندما يكون لديك وقت كافي؟

سمعت صوته من خلفي.

-فتاتي الذكية، هذا صحيح، لدي مخبأين آخرين.

ألتفتُّ له بدهشة و نظراتي معلقة على ظهره العريض، تابعت سيري ببطء و انا اعاين المكان بتفحص، كان يوجد الكثير من الرفوف المعلّقة في الجدار و فوقها الكثير من التحف التي تبدو قديمة، بجانب التلفاز يوجد طاولة فوقها جهاز تشغيل أسطوانات الموسيقى السوداء الكبيرة تلك.

طرحت سؤالي بفضول.

-هل تحب جمع التحف القديمة؟

التقط قنينة ويسكي و أخذ كأس من الرف، سكب لنفسه القليل و التفت لي قبل أن يرتكز بجسده على البار و يراقبني.

-ربما لأني لم أعد شابًا، لكن التحف القديمة تملك سحرها الخاص بالنسبة لي، أي شيء قديم يعجبني، أنتِ الإستثناء الوحيد.

MY PLEASURE.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن