الفصل 12(عالم اخر)

1.3K 78 27
                                    


الدوق "ماذا؟ وضحي اكثر"

تينا "أنا أعيش في عالم اخر يختلف عن هذا العالم و لكن في احدى الايام عندما عدت من عملي و بعد الذهاب للنوم وجدت أني بعالم مختلف و جسد مختلف"

الدوق "أممممم...اذن لم هربتي؟!! "

تينا "هربت لانهم سيكتشفون اني لست ابنتهم و لا اريد الزواج بطريقة النبلاء لاني كما تعرف عن ديانتي انني لا يمكن ان اتزوج من شخص غير مسلم و أيضاً قد يظنون اني ساحره و يحرقوني"

الدوق"هل أنتِ حقا لست ساحرة او متورطه معهم او قد تكون تالينا هي الساحرة"

تينا "لا لست منهم و السحر يعتبر شيء محرم كما ان تالينا ليست ساحرة لدي ذكرياتها بالفعل"

الدوق "اممم... قصتك اغرب مما تصورت"
تينا "أذن هل تصدقني؟"

الدوق و هو يضع اصابعه على فكه

"نعم اصدقك لأن على الرغم من أن نعتبر الامر خيالي إلا أن هذا يفسر أسالبيك وكل شيء عنك"

هل حقا صدقني؟ أشعر كما لو اني ازلت حمل ثقيل على قلبي أنا اشعر بالارتياح الان.

الدوق "ما اسمك؟"

تينا "ماذا؟"
الدوق "اسمك الحقيقي في ذاك العالم"

تينا "اسمي منار"

الدوق "حتى اسمك مختلف مثلك"

ماذا؟ هل يمدحني ام يذمني؟!

الدوق "هل يعرف أيثان بهذا؟"

تينا "لا ما زال لا يعرف، انت الوحيد الذي يعلم"

الدوق بأبتسامة "ماذا حدث ل تالينا الاصلية"
تينا "في الواقع، لا اعرف ذكريات تالينا معي احيانا اشعر كما لو انها انا و كما لو انها ذكرياتي لذلك انا مشوشة للغاية"

الدوق "هل بحثتي عن طريقة للرجوع؟"

تينا "فعلت و قرأت العديد من الكتب و لكني لم اجد شيء لذلك كان يجب ان احصل على اموال اكثر من اجل قراءة كتب اكثر"

صمت عم المكان للحظات.....

الدوق "على أي حال، هل تتذكرين وعدنا"
تينا "وعد؟ اي وعد"

الدوق "المقابل وراء تدريبك"

تينا "اها، اجل تذكرت و لكن لماذا تذكره الان"

الدوق "اريد منك العمل هنا، بما أنك هاربة فاعتقد انه أفضل مكان لك"

تينا "ما طبيعة العمل و هل سأحصل على اجر"

became a villain, but I'm veiled حيث تعيش القصص. اكتشف الآن