بعد عدة ايام..
كانت تالينا تجلس في غرفتها كالمعتاد، عندما دخلت عليها ماري و تحمل معها الكثير من الرسائلماري "أنستي أطلعي على هذه الرسائل التي وصلتك"
تالينا تنهض من مكانه متحمسة و تبحث عن رسالة وتردد اثناء بحثها.
"أين؟ أين هيا؟!"
و بعد أن قلبت جميع الرسائل بدأ ووجها و كأنها تشعر بخيبة امل و حزن لانها لم تجد الشيء الذي تبحث عنه. لاحظت ماري ذلك و قالت
"أنستي ممن تنتظرين رسالة؟!"
تالينا "و هل هذا يهم الان، هو لم يرسل اي رد"ماري "هل تنتظرين رد الدوق على رسالتك"
تالينا بتهجم"اجل و لكن ذاك الاحمق لم يرسل لي رد على رسالتي، اشعر بالغباء لارسال رسالة له"
ماري "أنستي أنا متأكده من أن هناك سبب لعدم الرد"
تالينا "مثل ماذا؟!"
ماري "ربما رسالتك لم تصل له بسبب الطقس قي الشمال او ربما الدوق مشغول جدا"
تالينا "هل تظننين ذلك حقا ماري؟ ماذا لو حدث لهم شيء سيء"
ماري "أنستي لا تقلقي أنا متأكده من أنهم بخير"
تالينا "لو كان هنالك فقط طريقة لمعرفة احوالهم!!!........ آه صحيح كيف أنشى ذالك الشخص؟!"
ماري بأستغراب "شخص؟!! عن ماذا تتحدثين أنستي؟!"
توجهت تالينا للخزانة و أخرجت منها ثياب.
تالينا "ستعرفين ذلك عندما نصل"
خرجت تالينا و معها ماري للخارج"أنستي هل أمرهم بأحضار عربة"
تالينا "أحضري عربة بسيطة لا نريد لفت الانتباه"
ماري "إذن أنتظري هنا أنستي بينما اذهب لاخبرهم"
وافقت تالينا و غادرت ماري بقت تالينا وحدها تنظر للسماء عندما قال لها شخص من خلفها."الى أين أنتِ ذاهبة أختي"
أستدارت تالينا للوراء و رأت فيلكستالينا "سأذهب لتمشي في شوارع العاصمة"
فيلكس "من الجيد أن تخرجي لتغير الجو و لكن خذي معك أحد الفرسان"
تالينا "لا داعي لذلك، لا اريد جذب اهتمام"
فيلكس "أختي سيكون من الخطر أن تذهبي وحدك، أذا لم يكن لديك مانع سأذهب أنا معك"
أنت تقرأ
became a villain, but I'm veiled
Fantasyأصبحت الشريرة ولكني محجبة القصة تتكلم عن فتاة دخلت الى كتاب غريب رواية قرأتها مثل ما يحدث مع الويب تون (مانهوات العصر الفكتوري) تابعوا معنا أحداث الرواية