كبير الخدم ماتفي"رئيسة الخدم جيني.. "
"ألا تعتقدين أن سمو الدوق غريب هذه الأيام ؟"
جيني"حقا ؟فخامته غريب لأكثر من يوم أو يومين..."
ماتفي "ولكن الأمر أصبح أكثر جدية في الآونة الأخيرة، القتال مع الفرسان طوال اليوم ..."
"هناك أيضاً شائعة مفادها أن الزئير الشبيه بالوحش يصدر من سموه الدوق...."
جيني "أنتَ ألا تفهم هذا يحصل عندما يقع الوحش بالحب..."
ماتفي "هل حقا قد وقع الدوق في الحب؟!"
....في المكتب..
الدوق "بيل ماذا ستفعل عند الوقوع بالحب؟"
بيل "تنهد.. سأحاول مساعدتك"
"أولاً، لماذا لا تقترب منها ببطء ؟"الدوق "كيف افعل ذلك"
بيل"مثل دعوتها لتناول العشاء لوحدكم فقط!"
تناول العشاء مع تالينا......؟ و لكن لا اعتقد أن هذا سينجح انا متأكد من أنها ستجلب معها أيثان.
بيل "قم باهدائها شيئاً يعجبها كهدية. إذا تحدثت معهما بطريقة ودودة، فسوف تنفتح معك بالتأكيد."
الدوق "همم..."بيل" هل ستستعد على هذا النحو ؟"
الدوق "... سوف أثق بك لمرة واحدة فقط."
بيل "الآن، فقط خذ قسطا من الراحة."
... بعد لحظات
في المعارك المهمة حيث يكون النصر أو الهزيمة على المحك، تكون المعلومات أكثر أهمية من أي شيء آخر.«غرفتي بعيده عن غرفتها و أيضاً لا اعلم ما اذا كانت لديها اعجاب نحوي او لا».
أقوم دائما بجمع معلومات دقيقة وفهم قدرات قواتي
ما هي الاستراتيجية المقابلة لذلك.....؟!«هذه ليست حرب أو أي شيء من هذا القبيل،اللعنة!!»
قام الدوق بضرب المكتب بقوة لدرجة انه قد تحطم.بيل "قبضة يدك أقوى من الحجر... كم هذا مذهل. في هذه المرحلة، سوف تهدم القصر وتبني واحداً جديداً، أليس كذلك؟"
الدوق "هذا لأن الأمر جدي حقاً يا بيل"
بيل "اخبرتك منذ البداية أن تطلب المساعدة من جويون"
الدوق "......"
بيل "فقط اعترف لها، وقم بأهدئها شيئا، ما الذي أنتَ قلق و متوتر جداً بشأنه؟!"
أنت تقرأ
became a villain, but I'm veiled
Fantasyأصبحت الشريرة ولكني محجبة القصة تتكلم عن فتاة دخلت الى كتاب غريب رواية قرأتها مثل ما يحدث مع الويب تون (مانهوات العصر الفكتوري) تابعوا معنا أحداث الرواية