الدوق "لقد قتلت ابي "
تالينا ".... نعم؟!"
الدوق "....."
تالينا "لما؟ لما فعلت ذلك؟"
الدوق "... أنتِ تسأليني عن السبب الذي جعلني اقتله؟!"
تالينا ".. اجل"
الدوق "ألا تكريهني الان؟ ألست خائفة مني؟!."
تالينا "لماذا اكرهك و انا حتى لم اسمع قصتك بالكامل، مهلا.. هل كنت ستظن أنه عندما تقول لي انك قتلت والدك اني ساهرب منك و اقول عنك وحش؟!"
الدوق "اجل... أليس هذا ما سيفعله الشخص الطبيعي؟!"
تالينا "..؟! .. و منذ متى كنت طبيعية؟! أكمل"
الدوق "تنهد.... حسنا سأكمل....
عندما و لدت كان الجميع يعتبر تلك السنة ملعونه بسببي. الدوق ذهب للحرب قبل ولادتي بشهر و لم يعود و امي بعد ان انجبتني بشهرين أصابت بمرض لا يوجد له علاج. لهذا كانت لا تستطيع مغادرة غرفتها.و لا تستطيع الاعتناء بي كانت المربية جيني هي من اعتنت بي الى ان كبرت قليلا عندما أصبح عمري فوق السنتين امي كان يزداد مرضها سوءا.
مازالت اتذكر ذلك جيدا لانه كان وقت صعب على الرغم من صغر سني....
......لانكستر" ايها الطبيب رون ارجوك انقذ امي"
الطبيب رون "انا اسف سيدي الصغير.. الدوقة لم يبقى من حياتها سوى سنوات قليلة"
لانكستر "ألست طبيب حاول ان تجد لها علاج"
الطبيب رون "سيدي الصغير.. لو حاولت ذلك فسحتاج الى الكثير من المال لشراء الاعشاب لاعمل معمل ابحاث استطيع ربما بنسبة قليلة ان اجد العلاج، كما اني يجب عليه التواصل مع الكثير من الاطباء من الممالك المجاورة و من الامبراطورية و هذا يحتاج الى الكثير من الوقت و المال"
لانكستر "سأتدبر امر الاموال و انت حاول بكل جهدك"
الطبيب رون "امرك سيدي الصغير"
.....
الدوق "كان الطبيب رون يحتاج الى المال لاكمال معمل و قد ساعدته بكل ما املك من المال و لكنه لم يكن كافي.. كان وقتها الامبراطورية ماتزال في حالة حرب و الاعشاب كانت قليلة و غالية... على الرغم من هذا لم استلم قط".....
قبل سنوات عديدة...
في غرفة الدوقة الكبرى حيث كانت مستلقيه على السرير و جنبها طفل طغير بشعر اسود و عيون حمراء لقد كان لانكستر بيرون.
أنت تقرأ
became a villain, but I'm veiled
Fantasiaأصبحت الشريرة ولكني محجبة القصة تتكلم عن فتاة دخلت الى كتاب غريب رواية قرأتها مثل ما يحدث مع الويب تون (مانهوات العصر الفكتوري) تابعوا معنا أحداث الرواية