الفصل 31(نجم الشمال)

958 66 5
                                    

عندما دخل الدوق الى العربة وجد تالينا غارقة بأفكارها.
أمر الدوق العربة بالتحرك عندما عاد هارت و الفرسان.

الدوق "كان اخوك يبدو في حالة سيئة"

تالينا "تقول ذلك على رغم من معرفتك لكل شيء"

الدوق "أنتِ الان أصبحت مالكه هذا الجسد و هذا الجسد لديه عائلة لذا ربما يمكنك أن تعطيهم فرصه"

تالينا "لم اتوقع أن تخبرني بذلك"

الدوق "أنا فقط لا اريد رؤيتك حزينه"

تالينا "آه؟!..... هل تعلم عندما كنت في عالمي تسألت ماذا حدث مع والدي و لماذا قد يتركوني في الميتم لا اعرف من هم و لا اعرف حتى اذا كانوا احياء او اموات بعد أن تم تبنيي أعتبرتهم عائلتي حقا احببتهم كثيراً و لكنهم توفوا و تركوني وحيدة. و الان في هذا العالم انا التي تركت عائلتي و لكني لست نادمة قد تعتقد انهم عاملوا تالينا بمحبة و لكنهم كانوا يعتبروها لعنة قتلت و الدتها بمجرد أن ولدت"

الدوق "...... إذن أنتِ أيضاً بالنهاية عانيتي مثلي"

تالينا "أنا تسألت حقا لماذا هم يبحثون عني بتلك الجدية، عندما رأيت فيلكس لقد بدأ حقا قلق عليه"

الدوق "احيانا تدرك قيمة الاشخاص عندما تفقدهم فقط"

تالينا "... ربما أنتَ محق"

الدوق "بما أن الطريق سيكون طويل للوصول الى الدوقية نامي قليلا"

.....

إرنست "هل طبيب رون هنا"

الطبيب رون "نعم انا هو الطبيب رون"

إرنست "هذه رساله من الدوق بيرون"

أخذ الطبيب رون الرساله و فتحها
"الدوق؟!....... مهلا! هذا.... يبدو أنها نجحت حقا"

الطبيب الامبراطوري
"ما الامر ياصديقي"

رون "لقد وجدت تلميذتي حل لمرض الامبراطور"

الطبيب الامبراطوري 
"تلميذتك؟! تقصد تلك الطبيبة التي كنت تمدحها دائما عندما ترسل لي رسالة؟!. مهلا لحظة هل قلت للتو وجدت حل لجلالته؟!!"

الطبيب رون "اجل أنها هي... اقرأ هذا"
اخذ الطبيب الامبراطوري الرساله و بدأ بقرأتها ونظرات الدهشة لا تفارق عيناه.

الطبيب رون "إذن ما رأيك"

الطبيب الامبراطوري "هذا مدهش، لقد كتبت عن المرض بكل تفاصيله الدقيقة، اين العضو المصاب، اعراضه و علاجه و كم يستمر على علاجه و أذا ظهر اي عرض متوقع سينتج من العلاج كيف نتعامل مع بكل دقة هذا هذا... انها موهبة لا انها عبقرية و كأن معرفتها تفوقنا بالالف السنوات"

became a villain, but I'm veiled حيث تعيش القصص. اكتشف الآن