"إذن الدوق هو من كتب هذا و أعطاك اياه فيلكس"
في مكتب الدوق لويلين حيث يجلس فيلكس و الدوق لويلين و معه ورقة قد قام بقرأتها.
فيلكس "اجل ابي عندما أعطاني اياها أخبرني أن أعتني بطعام تالينا و تعليمات اخرى كتبت بها، في البداية لم اصدقه و لكن عندما تحدثت مع تالينا في العربة. إيقنت أن كلامه صحيح"
الدوق "هل علمت لما الدوق بيرون يساعد تالينا؟"
فيلكس "عندما رأيتهم معا شككت فقط ولكن بعد قضاء وقت معها، إدركت أن الدوق معجب ب تالينا و قد تكون تالينا أيضاً معجبة به"
الدوق "ذاك الوحش معجب بتالينا؟!! ماذا عن اعجاب تالينا بولي العهد؟!"
فيلكس "لا اعتقد أنها مازالت تملك مشاعر له"
الدوق"لا اريد رؤيه احد يجرح او يأخذ أبنتي مني مجددا أن كان الدوق او ولي العهد"
فيلكس "أستطعت بالكاد أقناع اختي بالمجيء معي، يجب أن لا نجعلها تتركنا مجددا"
الدوق "بالطبع لن افقدها مجددا"
....
تالينا في غرفتها لوحدها ماسكة بظرف الرساله و متوترة.. بعد صراع مع نفسها قررت أخيراً فتح الظرف و أخرجت الرسالة..
«أبنتي العزيزة تالينا لابد من أنكِ مررتي بوقت عصيب بسببي أرجو أن تسامحي والدتك المخطئة لم أستطع أن أكون معك بأصعب ظروفك...
اذا كنتي تقرأين هذه الرسالة الان لابد إذن من أن روحك بالبعد الاخر قد عادت لجسدك و لابد أنكِ قد ألتقيت ب لاريت و قد أخبرتك بكل شيء...
أنا أم سيئة حقا عندما أرسلتك في بعد اخر لا اعلم عنه شيئا. لا اعلم كيف ستعيشن هناك لا اعلم أذا كان لديك أم و اب هناك و لا اذا كنتي سعيدة ام حزينة. كيف يكون شكلك و كيف تكون ابتسامتك و هل كان ذاك العالم اجمل من عالمك.
كل هذا بسبي حصل لاني كنت انانية. أتمنى لو كنت معك الان إريد بشدة حضنك و تقبيلك إريد تربيت على شعرك و أن تنامي بحجري.
اما جزء الاخرى الذي بقى بجسدك فلابد من أن هاينريش و أبني فيلكس قد أعتنوا بك جيدا و لكن لابد من أنكِ قد أفتقدتموني أيضاً. هاينريش من نوع البارد أحياناً و لكن لديه جانب حنون ولطيف سيكون أبا جيدا لك و أبني فيلكس لطالما اراد طفل اصغر منه ليكون اخا له سيكون أخا رائعا يعتني بك و إمك اسفه لانها لم تكن معك...
عزيزتي تالينا هل أصبحت أنسة بالغة جميلة و ذكية قد تكونين تشبيهن والدك و لكني متاكدة بأن صفاتي ستكون لديك. هل لديك شخص تحبينه كيف هو؟! هلو هو شخص جيد؟ أن أخترتي شخص لتقضي حياتك معه فتأكدي من أنه يحبك و يفضلك على عالمه أن يسعدك دائماً و أن يقف مع بالسراء و الضراء. أريدك أن تكوني سعيدة مع عائلتك. و تذكري دائماً أن لديك أم تحبك كثيراً...... من والدتك أميليا التي تحبك كثيراً...»
أنت تقرأ
became a villain, but I'm veiled
Fantasiأصبحت الشريرة ولكني محجبة القصة تتكلم عن فتاة دخلت الى كتاب غريب رواية قرأتها مثل ما يحدث مع الويب تون (مانهوات العصر الفكتوري) تابعوا معنا أحداث الرواية