إني أكبر وأميل إلى الوحدة أكثر ، علمتني الحياة أن أكتاف الآخرين هشة وأن أياديهم في الأوقات الحرجه قصيره .
Enjoying 🤍✨
_____________________« لقد نامتّ ! »
همس جيمين بأبتسامه لطيفه وصادقه يرى هانا أنها أستسلمت للنوم في أحضانه ورأسها على كتفه وتمسك بقميصه بكفّيها الصغيرتين ،أبتسمت الأم عندما رأت تفاعل جيمين مع الصغيره وحرصهُ عليها !
نهض بَحذر وذهب ناحية غرفتها ، وضعها على سريرها وكانت متشبثه به بقوه بحذر وببطء أفلت كفيّها عنه ، قام بتغطيتها جيداً وقام بتعديل التدفئة واغلاق الستائر ، آنتهى بأغلاق الباب وعندما آراد النزول كان جونكوك يترنح من النعاس بالكاد يسير ، ذهب ناحيته يساعده للوصول الى غرفته وفعل المثل
آراد الذهاب الى غرفته كوّن الأثنين نائمان لكن رأى أن من الغير لائق تركها هكذاً ، عاد للنزول كانت الطاوله مليئة بالمقرمشات والعصائر ،
جلس بهدوء معهم ،« شكراً جيمين أنت لطيفُ حقاً وحنون لقد استشعرته هانا هي بالعادة لن تذهب الى آحد آخر »
بامتنان تحدثت ميشا ،« لا بأس هي لطيفه وصغيره »
بادله جيمين الحديث بهدوء، عادت الصمت بعدها يخيّم على الأرجاء !كانت ميشا تحثُ نامجون للكلام لكن الآخر تجاهلها متوتراً بالفعل، تنهدت بيأس منهُ !
« جيمين هل تسمح لي بالحديث معك ؟ آعلم أنّ والدك غبي أحياناً وانت نوعاً ما إيضاً لم تسمع اليه ، لكن هل لا بأس أن أستمعت لي ؟ »
تحدثت بهدوء جاذبه الانظار نحوها ، توتر جيمين ولا يَعلم ما يُجيبها لكنهُ اومىء لها هوّ بالفعل الفضول يُكاد يأكله !
تنفست الأخرى بَعمق وبدأت الحديث وهي تحدق ناحية جيمين الذي كان ينظر نحو الأرض يرفض رفعّها
« آنا آكون زوجة عمّك عزيزي ، قد تكون نسيتني او لمَ تراني بالفعل كوّننا نسكّن اليابان سابقاً »
رَفع جيمين رأسهُ يُحدق بوالده الذي كان أمامه وكان ينظرُ اليه بثبات
« توفي زوجي قبل أربع سنوات تقريباً ، كان زوجي مجرد موظف صغير لم يستطع آعالتنا ، كان يشعرُ بالذنب بسبب اخيه نامجون ، قد لمَ يخبرك والدك لكن جدتك كان لديها أبنُ قبّل والدك وعندما تزوجت جدك أنجبت نامجون، وللسخرية تركت ابنائها مرتان فقط لأجل مصالحها ! »
كانت تشرح له بصبر ، زوجها كان يخبّرها بُكل ذلك ! كانت ترى أن جيمين بدأ ينظرُ ناحيتها بأستغراب لذا أكملت
أنت تقرأ
Attention request
Randomلِكُل شخّص طريقتهُ الخاصة في التعبير عنّ مشاعرةُ وأهتمامه .. سواء الشخص المُقابل أبن ام زوج او أخ ، الجميع يطلبُ الأهتمام ولكل شخص مبادئ خاصة هي من تكون شخصيته « الأهتمامُ يَجلبُ الكثيرَ مِنَ المتاعب » من سلسلة عائلتي :- طلب الأهتمام Start :- 1...