Part 14

797 62 20
                                    

مثالاً لهم، لا مثلهم.
An example for them, not like them.

______أستمتعوا 🤍✨—

« آسف جيمين لن أكرر فعلتي »

المره الذي لا يعرف عددها كان جونكوك يعتذر من جيمين الذي كانّ يتجاهله لأيام ..

هو لم يكن سيفعل ذلك لكنّ رؤية دفاع نامجون عنه ولدَ بينهم ذلك الجفاء ..
فالأخير ايضاً كان يتجاهل جيمين !!

« أبتعد عني ! »
حادثهُ بحده واستقام من أمامه ، أراد الخروج واستنشاق بعض الهواء... لكن تشبت هانا أوقفه للحظات يفكر اذا كان سيأخذها معه ام لا

وعندما قرر أخذها ظهر نامجون أمامه

« أتركها مكانها لا دخل لك بها او بجونكوك أنّا أحذرك »

نظر جيمين بعمق بعينا والده يحاول قراءه ما به ؟ لمَ يتصرف معه بقسوه هكذا ؟ هو بالكاد استطاع تخطّي القليل من الماضي او بالأحرى هو لم يتخطى ! وها هو والده يتعامل معه بجفاء ودون معرفة الاسباب حتى !

اومىء له وتركها خارجاً من المنزل بأكمله .. اما الأخرى بدأت بالبكاء بحده ! مما جعل نامجون يمسكُ رأسهُ متألماً

جاءت ميشا وأخذت طفلتها من امامه دون حديث غير راضيه بتاتاً عن تصرفاته الغير مُباليه اتجاه جيمين ! اليس هو من أراد عودته اليه ؟



.....

جالساً ؏ أريكة منزله يهز قدمه بتوترٍ ، منذُ الصباح وها هي الآن الساعه قد وصلت أميالها الى ما بعد منتصف الليل ولا أثر لجيمين !

عندما خرج كان يظن انهُ ذهب للجده كالعاده لكن لمَ تأخر ؟ ...

اليكس أخبرهُ قبل دقائق انهُ لمّ يذهب الى الجده اليوم ! اين ذهب ؟ هو حتى لا يعرف احد هنا !

« انت السبب نامجون ! لا اعلم لمَ أنت هكذا قاسٍ عليه ؟
لمَ لا تحاول التقرب منه ! »

ميشا الذي كانت قلقه هي الأخرى القت اللوم ؏ نامجون بسبب معاملته له !
بدل من احتوائه وتعويض الماضي الذي مروا به كانت ترى قسوته أتجاهه ..

تجاهل الأجابه عليها فالتوتر قد طغى عليه والصمت قد جال في الارجاء طويلاً ..

«نعم ؟ »

رد نامجون ؏ اتصال وصل اليه تواً  بصوتٍ مُتعب ! يريد خبر مُفرح عن أبنه !

« سيدي لا اعلم أن كان هو .. لكن هناك في مستشفى طوكيوا الرئيسي مريض بأسم كيم جيمين قد تعرض لحادث سير ..»

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Attention requestحيث تعيش القصص. اكتشف الآن