Part -11-

669 53 62
                                    

- الألم يُفقدنا القدرة على الكلام، لكنه في النهاية يُعلمنا الكثير عن المعنى الحقيقي للحياة، وأن هناك جروح لا تشفى بإعتذار أصحابها لكن بمرور الوقت.

أستمتعوا ✨🤍~~~~~~
_________

ضجيج قاعات انتظار المطار ورغم كونهُ ازعاجاً لكنهُ مريحاً بشكلٍ غير متوقع ، ترى الناس يودعون بعض بكل حب وحنية ،

كان جيمين جالساً منذُ دقائق مضت ، والدهُ ذهب حتى يكمّل لهم الأجراءات ، هانا في أحضانه وجونكوك الى جانبه يثرثر على كل ما يراهُ ويسأله حال عدم معرفته شيء ما ، ميشا كانت مسروره لعودتها لليابان حتى وان كانت لفترة قليله سكنت هناك لسنوات وقد أحبتها تماماً

جيمين ورغم تفاعله مع أخوته اللطفاء الا انهُ لا زال عقلهُ بعالم اخر تماماً ، مضى يومان مما حدث سابقاً ، لم يقف الى جانب صديقه الذي فُجّع تماماً بحقيقة والده وفوق كل هذأ آتصل عليه لعدة مرات بالفعل لكن جيمين كان مستاءً للغايه حتى لم يستطيع التفكير بعقلانية ، ما ذنبه أن كان والدهُ مختلاً او مجرماً ؟

نامجون وبسبب القلق الذي ساوره بسبب تصرفات طفله حجز له احدى الرحلات القريبه وكان هو الطيار لها ، اراد آخذ إبنه برحلة هو منّ يقودها ورغم لديه طائرته الخاصه لكنّها لا تزال غير مجهزه بالكامل...

« يُرجى من الركاب المتوجهين الى اليابان الذهاب حيثُ البوابه الخامسه، أكرر على الركاب المتوجهين حيث اليابان التوجهه الى البوابة الخامسه »

نهض جَيمين حاملاً هانا بين احضانه وميشا خلفهُ تمسك كفّّ كوكي بقوه ..

« أهلاً بك سيد جيمين تفضل ! »
أردفت المُضيفه بإبتسامة لطيفه ، حَدق  نَحوها بأستغراب كيف تعرفه لكن تجاهل الآمر ولحق بها ، حتى توضح انهُ بالدرجة رجال الاعمال ، كان المكان مُريح للغايه

كانت هانا مُتشبثه به بقوه وخائفه لذا أجلسها في المقعد المجاور وجونكوك وميشا خلفهم ،

يعلم ان الرحلة ليست طويله فقط ؏ الاغلب ساعتان او آقل لذا حاول تهدئة الصغيرة الخائفه ، كان يتحدث معها بأستمرار بشتى الاحاديث حتى تناست مكان تواجدها وبقيت تتحدث معه وجونكوك الذي خلفها يتشاجر معها كونه أيضاً أراد الجلوس قرب هيونغه المفضل !

« طيار الرحلة كيم نامجون »
تحدّث أحدهم ؏ المكبر ، صرخ جونكوك بأبي وأوقفه جيمين ضاحكاً بخفه ؏ تصرفه ،

كانت المُضيفات متواجدات في المكان لخدمة المسافرين ، تمّ تنبيههم على وضع الأحزمة بسبب إقلاع الطائره وبهذا الوقت كان جيمين يحتضن هانا بالمقعد المجاور ويتحدث معها ..

Attention requestحيث تعيش القصص. اكتشف الآن